جروس V.S مصطفى يونس.. هل جهز مدرب المصري خطة مفاجئة لإرباك الزمالك بالدوري؟

الخميس، 06 ديسمبر 2018 11:00 ص
جروس V.S مصطفى يونس.. هل جهز مدرب المصري خطة مفاجئة لإرباك الزمالك بالدوري؟
مصطفى يونس وجروس
كتب محمد شعلان

اختبار صعب جديد يخوضه الكابتن مصطفى يونس المدير الفني لنادي المصري حينما يواجه الزمالك في المباراة المرتقبة بالدوري المصري، الخميس، عقب الخروج من مسابقة كأس مصر على يد نادي الجزيرة مطروح، ومطلوب من مدرب المصري الجديد مصالحة جماهير بورسعيد بتقديم أداء جيد أمام متصدر الدوري يعوض به الهزيمة الأخيرة بكأس مصر.

 

تحدى الزمالك والمصري

وستكون مباراة المصري والزمالك في الدوري الممتاز لقاء على مستوى التفكير التدريبي بين المدربين السويسري جروس والمصري مصطفى يونس، ومن المؤكد أن مدرب المصري الجديد بما يحمله من خبرة اتخذ مجموعة من الخطوات للاستعداد لمباراة الزمالك على مستوى مجلس الإدارة بإعلانهم الدعم الكامل له وعلى مستوى اللاعبين بالمصارحة والمكاشفهم معهم على عيوب مباراة الخروج من الكأس.

جروس مدرب الزمالك
جروس مدرب الزمالك

 

وأكد الكابتن مصطفى يونس المدير الفني لنادي المصري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت، أن مباراة المصري أمام الزمالك ستشهد عودة جميع اللاعبين المتغيبين عن مباراة الجزيرة بالكأس، مفيدا بأن المباراة ستشهد عودة المصابيين واللاعبين الموقوفين وغيرهم من اللاعبين الذين لم يُختاروا لخوض المباراة، ووعد جمهور بورسعيد بتقديم مباراة قوية وإعادة البسمة أمام الزمالك.

 

وأشار الكابتن مصطفى يونس، إلى أنه عقد اجتماع مع جميع اللاعبين للمكاشفة بالأخطاء بمنتهى الصراحة والتعلم من الأخطاء الماضية في مباراة الكأس، معربا عن أسفه من استراتيجية اللاعب المصري التي تتلخص في تقديم أداء قوي في مقابلة الفرق الكبيرة ولكن حينما تكون الفرق صغيرة يدخل اللاعب بأداء ودوافع أقل من دوافع الفرقة الأخرى وهذه السياسة لم تعد موجودة في الكرة العالمية.

مصطفى يونس مدرب المصرى
مصطفى يونس مدرب المصرى

 

وكشف مصطفى يونس المدير الفني للنادي المصري، عن تنسيقه مع الكابتن محمود الخواجة نجم الزمالك السابق لمشاهدة 3 لاعبين مميزين سن 1997 سيتابعهم للاعب ضمن صفوف الفريق الأول بنادي المصري، مؤكدا أن مباراة الزمالك بالدوري ستشهد مفاجئات ووجود لاعبين سيكونون مستقبل مصر الفترة المقبلة وليس النادي المصري فقط.

 

وانتقد الكابتن مصطفى يونس المدير الفني لنادي المصري، مقارنته بسابقه حسام حسن الذي استمر في منصبه طوال 3 سنوات بينما هو لم يتخطى العشر أيام في مهمة تدريب المصري، مؤكدا عدم قدرة مدرب في العالم لبناء فرقة في أسبوع أو حتى شهر خاصة وأنه يعمل لصالح النادي المصري وبدعم كامل من مجلس الادارة ومحبي النادي البورسعيدي.

مباريات الزمالك والمصرى
مباريات الزمالك والمصرى

 

ومن المقرر أن يستضيف نادي الزمالك نظيره المصرى البورسعيدى، فى السابعة مساء غدا الخميس باستاد برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الحادى عشر للدورى، ويدخل المصرى المباراة محتلًا المركز العاشر برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز فى 3 لقاءات والتعادل فى 7 والخسارة فى لقاءين، ويحاول الفريق البورسعيدى الخروج من النفق المظلم بعدما نجح فى الفوز على إنبى فى أخر لقاءاته بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص