مش كل «بيست فريند» ملاك.. 5 علامات احذريها في صديقتك

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 01:00 م
مش كل «بيست فريند» ملاك.. 5 علامات احذريها في صديقتك
فتيات - أرشيفية

 
نصائح الصديقة المقربة، قد تؤدى لفشل بعض العلاقات العاطفية  حيث أن لدى كل فتاة صديقة مقربة تثق فيها وتحكى لها تفاصيل أحداثها اليومية.
 
البيست فريند تلجأ إليها صديقتها  فى المشكلات العاطفية التى تمر بها، وتحرص على إخبارها بخطواتها أينما ذهبت، ففى الآونة الأخيرة أصبحت لتلك الصديقة مكانة خاصة فى حياة بعض الفتيات .
 
 نشر موقع “Your Tango”، فى تقرير له آراء بعض الفتيات اللاتى وجدن أن نصائح صديقاتهن المقربات هى السبب الأساسى فى فشل العلاقات العاطفية التى كن يمررن بها، واستعرض التقرير بعض العلامات التى عليكِ الانتباه لها حتى تتمكنين من معرفة إذا كانت صديقتك المقربة تقدم لكِ نصائح مفيدة أم لا؟.

 فى السطور التالية نستعرض 5 علامات تخبرك بعدم السير خلف نصائح "البيست فريند"

 

فتيات
فتيات

 

بتقولك احكيلى التفاصيل

الصداقة والقرب بينك وبين صديقتك لا يعنى بالضرورة أن تعرف عنك كل خطوة تخطيها، فإذا وجدتِ من صديقتك المقربة فضولا مبالغا فيه عما تمرين به على مدار يومك، وتكرر السؤال عليكِ أكثر من مرة حول ما فعلتيه على مدار اليوم فيمكن للشك أن يساورك بخصوص مناسبة تلك الشخصية لكِ أم لا، فالأفضل أن تكون علاقتك بصديقتك قائمة على الثقة والحرية فيما تسرديه من أحداث أو ما تحتفظى به لنفسك.

متشائمة

إذا وجدتِ صديقتك دائمة الأفكار المتشائمة، تجذبك دائمًا حول اقتصار علاقتكما 8على بعض، وتمنعك من الدخول فى علاقة عاطفية تؤدى لتكوين أسرة أكثر استقرارًا، فتلك الشخصية الأفضل عدم الاقتراب منها، لنها ستدفعك نحو التشاؤم وتعطلك عن الخطوات الجديدة فى حياتك.

فتيات1
فتيات

 

بتقول كلام وتعمل عكسه

إذا ظلت صديقتك المقربة ترفع شعارات المبادئ والأخلاق، والشخصية القوية ووجدتيها تقوم بعكس ذلك دون علمك فتأكدى إنها غير مناسبة لكِ وعليك التقليل من التعامل معها، أو التأثر بآرائها.

مجربة نصائحها

ربما نصحتكِ صديقتك المقربة ذات مرة بالتعامل بشكل معين فى موقف ما ووجدتِ أن نصائحها ضرتكِ كثيرًا ولم تعد عليكِ بالنفع، فعليكِ بالتوقف فورًا عن الثقة فى آرائها ونصائحها، والعمل على التصرف من مبادئك الخاصة واتخاذ القرارات التى تناسبك.

فتيات-أرشيفية
فتيات-أرشيفية

 

رأى الآخرين فيها

بالطبع إنكِ تثقين فى صديقتك ولكن لا مانع من معرفة رأى الآخرين فيها، فربما يحذرك البعض من التعامل معها، فإذا كانت الأفكار تخبرك بأنكِ لم تجدِ منها ما يخيفك من التعامل معها، فعليكِ الانتباه جيدًا لطريقة تعاملها مع الآخرين من حولكما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة