اعرف سر تألق صلاح.. نصيحة لحسين الشحات للسير على خطى الفرعون الصغير

الخميس، 13 ديسمبر 2018 10:00 م
اعرف سر تألق صلاح.. نصيحة لحسين الشحات للسير على خطى الفرعون الصغير
حسين الشحات

نصيحة وجهها محسن صالح مدرب منتخب مصر الأسبق للنجم المصري حسين الشحات لاعب فريق العين، ليكون أفضل، ويصل إلى مستوى اللاعبيين العالميين أمثال محمد صلاح وكريستانيو رونالدو، حيث نصحه بالاهتمام بقوته البدنية واللياقة.

وأكد محسن صالح أن القوة البدنية ستفرق مع الشحات في كثير من الأحيات وستصنع معه الفارق الكبير في الالتحام مع المنافس مثل ما نشهده في الالتحامات صلاح ورونالدو.

وفي تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر قال محسن صالح: «تمنياتى بالشفاء العاجل للوالدة الفاضلة ومبروك الفوز اليوم ومن نجاح لنجاح وماتنساش نصيحتى اشتغل على جسمك شوية لازم تكون أقوى بدنيًا عن كده.. حتفرق كتير معاك فى اللياقة عامة والقوة والسرعة خاصة وفى التلاحم مع المنافس اطلب من المعد البدنى يعملك برنامج خاص زى ما عمل محمد صلاح ورونالدو».

 
محسن صالحمحسن صالح

 

وكان فريق العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه الشحات، حقق فوزا غاليا على تيم ويلينجتون النيوزيلندى بطل أوقيانوسيا، بركلات الترجيح 4/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة المثيرة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "هزاع بن زايد"، فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، وغادر مسرعًا بعد نهاية اللقاء بسبب مرض والدته ونقلها إلى أحد المستشفيات.

وأحرز ماريو بارسيا هدف التقدم لصالح بطل أوقيانوسيا من صاروخية رائعة فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وأضاف آرون كلافام الهدف الثانى لتيم ويلينجتون فى الدقيقة 15 من زمن المباراة، وعزز ماريو إليتش من تقدم الفريق الضيف فى الدقيقة 44 قبل أن يقلص تسوكاسا شيوتاني الفارق بهدف العين الأول فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 
أضاف حامد دومبيا الهدف الثانى للعين فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح ماركوس بيرج فى تسجيل التعادل فى الدقيقة 85، ألغى حكم المباراة هدفا أحرز كايو لصالح العين الإماراتى بالدقيقة 28 بعدما استعان بتقنية الفيديو، وذلك فى الدقيقة 31 واحتساب خطأ على بطل الإمارات، وهو ما أثار استغراب كل من فى الملعب لأن الكرة كانت خطأ فى وسط الملعب تحت انظار الحكم القريب من الكرة.
 
وهدد اللاعب المصرى حسين الشحات مرمى الفريق الضيف بأكثر من كرة أبرزها فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، وتعرض محمد عبدالرحمن لاعب العين للطرد فى الدقيقة 119، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل على لاعب الفريق المنافس.
 
وبهذه النتيجة، حسم العين الإماراتى تأهله للدور الثانى من مونديال الأندية، ليلتقى مع الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة