والقلب أهو باع.. 6 علامات في علاقتك بالحبيب تحدد أهمية وجوده من عدمه

الخميس، 13 ديسمبر 2018 10:00 م
والقلب أهو باع.. 6 علامات في علاقتك بالحبيب تحدد أهمية وجوده من عدمه

في العلاقات العاطفية، أحيانا تكون الفتاة أكثر اندفاعا وإقبالا نحو الطرف الآخر، فتقدم كل القرابين لتنال إعجاب الشاب، فتبدأ الحديث وتهتم وتواسي وتضاحك، وما أن تبدأ العلاقة قد يستمر الأمر، فتبقي هي من تهتم وتسأل، دون أي يحرك الحبيب ساكنا.

مع مرور الوقت من المفترض أن تكون الكفتان متساويتين من حيث الاهتمام وإبداء المشاعر والتشارك فى أمور الحياة المختلفة، غير أن التجاهل ما يدخل الشك في قلوب الكثير من الفتيات، ويثير قلقهن إذا ما وجدن من الشريك عكس ذلك.

موقع «Relationsghip Rules»، المتخصص فى العلاقات العاطفية، حدد مجموعة من العلامات يمكن للفتاة الاستعانة بها، للتأكد من مبادلة الحبيب نفس الشعور، أم إن مشاعره تغيرت، وخرجتِ من قلبه مع مرور الوقت.

لذا عليك التعرف على تلك العلامات لتنهي تلك العلاقة غير المتكافئة أو تبحثي عن حلول لتستمر حياة أفضل.

يتجاهل مكالماتك

تجاهل المكالمات أحيانا، أمر لا بأس به طالما أن هناك عذر مقبول، لكن أن يتجاهلها كثيرا، كذلك والرسائل على تطبيقات التواصل الاجتماعى، فذلك يؤكد تجاهل واضح، وعدم اهتمام بما يحدث، لذا عليكي الانتباه.

التجاهل-ارشيفية

يتعفف عن اللقاء

إذا وجدت أنك تطلبين مقابلته كل مرة، وتقطعين مسافات طويلة من أجل الوصول إليه، بينما هو لا يبادر بذلك، ويتحجج ببعض الأسباب الغير مبررة من أجل عدم مقابلتك فذلك ينم على إنه لم يعد لديه الشغف فى التحدث معك أو رؤيتك.

يظهر وقت الحاجة

ينبغي عليك التركيز في الوقت الذي يحادثك فيه باهتمام، وتحديد هل هناك حاجة أم لا، أم إنه يفضل أن تستمعى لمشاكله وقت المشاكل!، إذا اقتصر التعامل بينكما على ذلك، فإنه شخص استغلالى، يريد استنزاف طاقتك فقط، دون وجود مكان للعطاء فى تعامله معك.

 رأى أقرب صديقاتك فيه

صديقتك المقربة التى تحكين لها تفاصيل علاقكتما عليك الاهتمام برأيها للغاية، فهى من تراه بعبنيك، وإذا أخبرتك أنه لا يحبك فعليكِ بالانتباه لما تقول، فهى من تراه بغير عاطفة، وهو ما يمكنها من الحكم بشكل سليم عليه.

عامل فيها مهم

دائمًا ما يتظاهر بأنه مشغول عنك، ولديه أولويات أخرى، وتعلمين بعد ذلك أنه كان يمارس حياته الطبيعية بشكل عادى مع الأصدقاء وعلى حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، فذلك يخبرك بأنه شخص لا يهتم لأمرك، وعليكِ مراجعة اختيارك أكثر من مرة.

 

شبب-أرشيفية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق