من أول يناير هكون إنسان جديد.. 5 تصريحات لصالح جمعة ترفع شعار "في خدمة الأهلي"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 08:00 م
من أول يناير هكون إنسان جديد.. 5 تصريحات لصالح جمعة ترفع شعار "في خدمة الأهلي"
صالح جمعة
كتب محمد شعلان

صالح جمعة تعرض لدرس قاسي بعد مغادرته أبواب النادي الأهلي خلال فترة إعارته لنادي الفيصلي السعودي، وخسر صانع ألعاب الأهلي الشاب الكثير من الفرص وابتعدت الأضواء عنه وأبرزها الغياب عن المشاركة في مونديال روسيا 2019 بسبب تذبذب مستواه نتيجة ابتعاده عن القلعة الحمراء.

 

وعاد اللاعب صالح جمعة من جديد ليعبر عن نفسه في النادي الأهلي وتغيرت نبرة تصريحاته بإعلانه عن جاهزيته للمنافسة والعودة إلى تشكيلة الفريق الأساسية ضمن نجوم الفريق، ولكن مع عودة صالح جمعة للأهلي يتضح من تصريحات الإعلامية تعلمه من الدروس الماضية والحالة التي وصل لها بسبب الانشغال بغير أمور الكرة.

 

صالح جمعة والعودة للنادي الأهلي

وأطلق صالح جمعة 5 تصريحات خلال حواره ببرنامج "الأهلي الليلة"، على قناة الأهلي، يؤكد بها تغير الكثير في شخصيته وملامحه الكروية عن الفترة الماضية التي لعب فيها للقلعة الحمراء ويرفع فيها شعار "صالح جمعة في خدمة الأهلي"، وهذه التصريحات:

صالح جمعه ومدربه السابق
صالح جمعه ومدربه السابق

 

فقال صالح جمعة في تصريحه الأول: "لعبت خارج النادي الأهلي في البرتغال والسعودية لكن اللعب في الأهلي نعمة واللي شعرت به خلال الفترة الماضية أن اللعب في الأهلي قيمة أخرى ولازم أحافظ عليها"، مؤكدا عدم استعداداه للخروج من الأهلي مرة أخرى وأنه في حالة تحدى مع نفسه لحمل عاتق الفرقة على كتفه من جديد.

 

وأضاف صالح جمعة أنه شعر بقيمة النادي الأهلي حينما خرج للعب في أندية أخرى داخل وخارج مصر، مشيرا إلى أن الأضواء كلها تنحصر في النادي الأهلي وخارج القلعة الحمراء لا تجد أحد ينظر إليك باهتمام، وفي الأهلي الدنيا تختلف تمامًا، ووعد "جمعة" بأن تكون الفترة المقبلة له مع الفريق مختلفة عن وضعه السابق.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

وفي تصريحه الثاني، أقر صالح جمعة أن القرارات الماضية المتعلقة بمغادرته الأهلي كانت خاطئة ونتيجة قلة الخبرة وصغر سنه ولكنه في هذه الفترة الصعبة تلقى نصائح من كثيرين وقفوا بجانبه لإعادته على الطريق الصحيح، مفيدا بأن الفترة القادمة سيكرس فيها حياته للكرة والنادي الأهلي خاصة وأنه تعلم من أخطائه ولن يكرر خطايا الماضي.

 

وأوضح صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، في تصريحه الثالث، أن مشاركته السابقة مع الأهلي كانت بدون هدف أو تخطيط لمستقبله الكروي ولكن هذه المرة وضع لنفسه هدف سيسعى لتحقيقه بعد اكتشافه ضرورة وضع هدف كروي، مؤكدا استفادته الكثير من تجربة إعارته للسعودية.

صالح جمعة فى تدريبات الاهلى
صالح جمعة فى تدريبات الاهلى

 

وفي تصريحه الرابع، وعد صالح جمعة جماهير النادي الأهلي بأنه بداية من أول يناير سيدخل تشكيلة الفريق من جديد بقوة، ثم سيسعى إلى المشاركة مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا 2019، وبعدها يرغب في التتويج كأفضل لاعب في مصر وفى نفس العام يمتلك الإمكانيات التي تجعله ينافس على أفضل لاعب أفريقي داخل القارة.

 

وأخيرًا: أكد صالح جمعة أنه يخوض تدريبات صباحية ومسائية مع لاعبي الأهلي وخلال أسبوعين أو عشر أيام على أقصى تقدير سيدخل مع الفريق، لافتا إلى أنه يتدرب بصورة مكثفة حتى يدخل بشكل وصورة سليمة يظهر بها أمام الجماهير ويقضي معظم أوقاته في صالات الجيم ومع نهاية الشهر سيكون جاهز بنسبة 100%.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق