الزمالك تصدر رغم «الغياب».. الجولة الـ 17 من الدوري المصري في أرقام

السبت، 15 ديسمبر 2018 03:00 م
الزمالك تصدر رغم «الغياب».. الجولة الـ 17 من الدوري المصري في أرقام
المقاولون والزمالك

 
أنهت مباراة طلائع الجيش والمقاصة، منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام، التي شهدت 7 مباريات على مدار الـ 4 الأيام الماضية، فيما تم تأجيل مباراة الإسماعيلي مع الجونة، لارتباط الأخير بإداء مباراة الإياب أمام الرجاء البيضاوي المغربي في كأس زايد، وكذلك مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسبب خوضهم بعض المؤجلات في بطولة الدوري.
 
وشهدت الجولة الـ 17 تسجيل 17 هدفا في 7 مباريات، بمعدل 2.43 هدف في المباراة الواحدة، بواقع 11 لأصحاب الأرض مقابل 6 فقط للضيوف، كما شهد الشوط الأول تسجيل 4 أهداف فقط، مقابل 13 هدفا في الشوط الثاني.
 
وأيضا شهدت الجولة، 27 «كارت أصفر»، بينما ظهر الكارت الأحمر مرة واحدة وكان من نصيب عماد فتحي لاعب إنبي، فيما تم احتساب 3 ركلات جزاء، سددت 2 بنجاح عن طريق حسام باولو في شباك المصري، ومحمود فتح الله في شباك إنبي، في حين أهدر المتخصص مصطفى جمال لاعب حرس الحدود أمام بيراميدز، بعدما تصدى لها الحارس أحمد الشناوى والقائم.
 
وواصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، رغم غيابه عن مباريات هذه الجولة، إذ لعب الزمالك 14 مباراة وتتبقى له 3 مؤجلات، وحقق الزمالك الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين بينما لم يتلق سوى خسارة وحيدة، جاءت أمام نجوم المستقبل.
 
كما اشتعل صراع الهدافين على لقب هداف المسابقة بعد تساوي حسام باولو مع محمود علاء برصيد 8 أهداف في المركز الأول، وأوباما وكهربا وبيكيلي وأحمد علي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف، فيما كانت أكثر مواجهات الجولة تهديفا هي مباراة بيراميدز مع حرس الحدود 3-1، يليها مباراة المقاولون مع بتروجت 3-0، ووادي دجلة مع الإنتاج الحربي 1-2.
 
من ناحية أخرى، واصل المحترفون التهديف، بتسجيل 3 أهداف عن طريق النيجيرى مارشال للمباراة الثالثة على التوالى، والإيفواري رزاق سيسه، والأثيوبي أوميدو أوكري، كما شهدت مباريات هذه الجولة الظهور الثالث للتحكيم الأجنبي هذا الموسم وكان من نصيب الحكم هشام قيراط، وأقيمت أول مباراة  بملعب هيئة قناة السويس، ليصبح الملعب رقم 15 استضافة للمباريات هذا الموسم.
 
نتائج الجولة:

- المقاولون 3-0 بتروجيت


- المصري 1-1 الداخلية

 

- بيراميدز 3-1 حرس الحدود

 

- الإنتاج الحربي 2-1 وادي دجلة

 

- سموحة 1-1 الاتحاد السكندري

 

- إنبي 1-1 النجوم

 

- طلائع الجيش 1-0 المقاصة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة