تعرف على موعد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 12 - 9 - 2018

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 04:00 م
تعرف على موعد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 12 - 9 - 2018
مباريات الدوري
كتب محمد شعلان

يقدم موقع "صوت الأمة" مواعيد أبرز مباريات الدوري المصري، اليوم الأربعاء، واشتعال المنافسات بين فرق الدوري المصري لخروج البعض من نفق الهزائم واستمرار منافسة البعض الآخر على درع الدوري المصري.

 

وتنطلق مباريات الدوري المصري، اليوم، في تمام الثالثة عصرا بين الإنتاج الحربي وبتروجيت على ستاد المكس وتنتهي في مباراة بين بيراميدز والجونة في تمام التاسعة مساءا على ستاد الدفاع الجوى، وتذاع المباريات على قناة النيل الرياضية وأون سبورت.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء

يلتقي نادي الإنتاج الحربي وبتروجيت الثالثة عصرا، على ستاد المكس، ومباراة الانتاج الحربى وبتروجت على ستاد السلام، ومباراة المقاولون العرب وسموحة على ستاد الجبل الأخضر، ومباراة وادى دجلة والمقاصة على ستاد بتروسبورت، ومباراة بيراميدز وسموحة على ستاد الدفاع الجوى، وتذاع كافة مباريات الدوري المصري على قناة قنوات أون سبورت والنيل للرياضة.

 

اقرأ أيضاً: الأهلي ساقط صفقات.. هل يبحث المارد الأحمر عن صفقة جماهيرية لإرضاء جمهوره؟

موعد مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى

مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى تقام فى تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الاربعاء على ستاد المكس فى ديربى الاسكندرية الذى يدخله زعيم الثغر منتشياً بعد أن خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 بالبطولة العربية من أنياب الترجى التونسى فى عقر داره .

 

موعد مباراة الانتاج الحربى وبتروجت

تذاع مباراة الانتاج الحربى وبتروجت على قناة أون سبورت فى تمام الثالثة والنصف اليوم الأربعاء على ستاد السلام فى موقعة يسعى خلالها الفريقان للحفاظ على سجلهما الخالى من الهزائم، وكانت العجلات الحربية قد تعادلت سلبياً مع الاهلى فى أخر ظهور وهى نفس النتيجة التى حققها الفريق البترولى أمام الحرس .

 

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة

تبدأ مباراة المقاولون العرب وسموحة فى تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الجبل الاخضر، حيث يبحث ذئاب الجبل عن تضميد جراحه بعد السقوط أمام الطلائع فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تعادل سموحة مع بيراميدز بهدف لكل فريق .

 

اقرأ أيضاً: رباعية الزمالك في شباك إنبي تعيد الثقة.. مصائب زيزو والنقاز عند ساسي وإمام فوائد

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مواجهات فاز فى واحدة وتعادل فى مثلها وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 6 اهداف وتلقت شباكه 4 أهداف .

 

مباراة وادى دجلة والمقاصة

تنطلق مباراة وادى دجلة والمقاصة فى تمام التاسعة مساء اليوم الاربعاء على ستاد بتروسبورت وتذاع على قناة أون سبورت ويحتل وادى دجلة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 4 مباريات لم يحقق فيها الفوز تعادل فى واحدة وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه سبعة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل المقاصة المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 1 واحدة  وتعادل فى مثلها وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 3 اهداف وتلقت شباكه 5 اهداف .

 

موعد مباراة بيراميدز والجونة

تشتعل مباراة بيراميدز والجونة فى تمام التاسعة مساء اليوم الاربعاء على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة يدخلها بيراميدز بحثاً عن العودة للانتصارات بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية فيما فاز الجونة على الداخلية بهدفين مقابل هدف.

 

اقرأ أيضاً: عبد الله السعيد يصطدم بالأهلى.. هل يفقد شعبيته بسبب التكبر على الأحمر؟

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 2 ولم يهزم وسجل لاعبيه 8 اهداف وتلقت شباكه 4 اهداف فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مواجهات فاز فى 2 وتعادل فى مثلهما وخسر مباراة وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 5 اهداف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق