ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى السبت 15-12-2018

السبت، 15 ديسمبر 2018 11:52 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى السبت 15-12-2018
الاهلي
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى السبت 15-12-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.
 
الأورجويانى لازارتى يتفق مع الأهلى على التوقيع لمدة موسم ونصف مقابل 40 مليون جنيه
اتفق مسئولو الأهلى مع الأورجويانى لازارتى على تدريب الأهلى لمده موسم ونصف مقابل 2 مليون و250 الف دولار سنويا أى ما يعادل 40 مليون جنيه مصرى.
 
ويحصل لازارتى وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفيين على 125 ألف دولار شهريا، ويصطحب لازارتى مدرب مساعد ومخطط احمال مع الإبقاء على محمد يوسف فى منصب المدرب العام، وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى.
 
الأهلى يعلن التعاقد مع جيرالدو..واللاعب فى القاهرة خلال أيام
أعلن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى عن تعاقد النادى مع جيرالدو مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولى لمدة 4 مواسم ونصف، وقال سيد عب الحفيظ أن المهندس عدلى القيعى مستشار التعاقدات أنهى كافة الأمور الإدارية والمالية ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة للانضمام للأهلى خلال الأيام القليلة القادمة.
 
 وقع الأنجولى جيرالدو على عقود انتقاله للأهلى لمده 4 سنوات ونصف قادما من صفوف نادى أول أغسطس فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء مليون دولار، وذلك بعد منافسة شرسة بين المارد الأحمر والترجى التونسى انتهت بحصول المارد الأحمر على الصفقة، بالرغم من أن اللاعب لن يشارك مع الفريق فى دورى أبطال أفريقيا، بعد خوضه مباراة مع فريقه الأنجولى أمام أوثو دويو الكونغولى فى الدور التمهيدى من التصفيات.
 
بعد جلسة الخطيب.. سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة بالأهلى
أنهى محمود الخطيب والمفوض بشأن كرة القدم التصور النهائى للجهاز الفنى للفريق الأول بابلاغ سيد عبد الحفيظ توليه منصب مدير الكرة الحمراء رسميا خلال الاجتماع الذى الثنائى ظهر اليوم بمقر النادى، و الذى شهد إطلاع عبدالحفيظ خلاله على شكل الجهاز خلال الفترة المقبلة باستمرار محمد يوسف كمدير فنى مؤقت لحين الإنتهاء من التعاقد مع المدير الفنى الأجنبى حيث يعود يوسف للعمل مدربا عاما مع الأجنبى مع الابقاء على طارق سليمان مدربا لحراس المرمى. 
 
كما يبقى الجهاز الطبى والمعد البدنى لحين انتهاء ملف المدير الفنى الاجنبى الذى ربما يتم الإعلان عنه خلال الأسبوع الجارى أو المقبل على أقصى تقدير بعد دخول النادى فى مفاوضات مع مدربين أحدهما إسبانى.
 
رسميًا.. علاء ميهوب يعتذر عن رئاسة اللجنة الفنية فى الأهلي
اعتذر علاء ميهوب نجم الاهلى والكرة المصرية السابق، عن عدم الاستمرار فى منصبه كرئيسًا للجنة الفنية بالقلعة الحمراء، وقدم ميهوب اعتذاره لمحمود الخطيب رئيس النادى عبر مكالمة هاتفية مطولة دارت بينهما منذ قليل.
 
 وأكد نجم الأهلى السابق فى تصريح مقتضب جدًا أن اعتذاره عن عدم الاستمرار جاء بعد أن ايقن ان اللجنة لن يكون لها دور ايجابى وفعال فى المرحلة المقبله، مؤكدا انه سيعود من جديد للعمل فى مجال التدريب، معربا عن خالص امنياته بالتوفيق للأهلى "بيته ومحمود الخطيب ومجلسه فى المرحلة القادمة.
 
الأهلى يكشف تفاصيل إصابة شريف إكرامى وحسام عاشور
أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق اشتكى من بعض الألام فى العضلة الضامة فى مباراة جيما الاثيوبى بذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا أمس. 
 
أضاف إنه فضل إراحة الحارس من التدريبات اليوم مؤكدا أن الأمور تسير بشكل طيب بخصوص حالة اللاعب.
 
لاتسيو ينافس الأهلى على ضم رمضان صبحي
كشفت تقارير صحفية أن نادى لاتسيو الإيطالى يستهدف رمضان صبحى جناح هدرسفيلد الإنجليزى والمنتخب الوطنى لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى إلى أن رمضان صبحى لفت أنظار كلاوديو لوتيتو مالك لاتسيو ويسعى رجل الأعمال الإيطالى إلى ضم اللاعب الذى يعتبره موهبة واعدة وقد يصبح مثل محمد صلاح لما يمتاز به من سرعة ومهارة.
 
"الفحص الطبى" يُحدد موعد مشاركة الشناوى فى تدريبات الأهلي
يخضع محمد الشناوى، حارس الأهلى، لفحص طبى اليوم، لتحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، والتأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.وخضع الشناوى لبرنامج علاجى وتأهيلى فى الفترة الماضية، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الضامة، أبعدته عن التواجد فى التدريبات والمباريات، وعلى ضوء الفحص الطبى يتحدد فرص الحارس فى المشاركة والتواجد فى المران الجماعى خلال الفترة المقبلة.
 
ويبدأ الأهلى عصر اليوم الاستعداد لمواجهة النجوم التى تقام الاثنين المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثانى عشر فى بطولة الدورى العام.
 
الأهلى يفتح ملف الراحلين ويُقرر الاستغناء عن كوليبالى وتوفيق ونجيب
يفتح جهاز الكرة بالأهلى ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل التعاقد مع لاعبين جدد بينما هناك أكثر من لاعب من المنتظر أن يتم قيدهم فى القائمة وعلى رأسهم الوافدان الجدد محمود وحيد ومحمد محمود وصالح جمعة المنتهية اعارته فى السعودية والمقيدين على قائمة الانتظار عمرو بركات وعمرو جمال،بالإضافة لدخول الأهلى فى مفاوضات لضم لاعبين جدد لن يقلوا بأى حال عن ثلاثة لاعبين سيتم قيدهم فور التعاقد الرسمى معهم.
 
أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن هناك عدد من اللاعبين مرشحين للرحيل سواء بالاستغناء النهائى عنهم أو إعارتهم للأندية التى طلبتهم ومنهم المالى ساليف كوليبالى ومحمد نجيب وأكرم توفيق، وبدأت إدارة الأهلى بالفعل فى انهاء ارتباطها بعدد منهم، حيث تم تكليف أنيس بوجلبان لاعب الفريق السابق، والمتواجد فى القاهرة بالوقت الحالى، بتسويق المالى ساليف كوليبالى فى الدورى التونسى كما اتخذت الإدارة الحمراء قراراً نهائياً بعدم تجديد عقد محمد نجيب الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وكذلك إعارة أكرم توفيق.
 
الأهلى يختبر عاشور "طبياً" ويستعيد 3 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة
يخضع حسام عاشور، كابتن الأهلى، لفحص طبى اليوم، السبت، على هامش مران الفريق الذى يقام عصر اليوم استعدادا لمواجهة النجوم الاثنين المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثانى عشر فى بطولة الدورى العامK واشتكى عاشور من إصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة جيما الإثيوبى التى أقيمت أمس، وعلى ضوء الفحص الطبى يتحدد فرص مشاركته فى المران الجماعى وتحديد موقفه من مواجهات الفريق المقبلة.
 
وفى الوقت نفسه، ينتظم ثلاثى الفريق أحمد فتحى ووليد أزارو وعلى معلول فى المران الجماعى، الذى يقام على ملعب التتش استعدادا لمواجهة النجوم، وشارك الثلاثى فى مران مجموعة اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة جيما الإثيوبى التى أقيمت أمس بعد تعافيهم من الإصابة، ومن المنتظر أن يعود الثلاثى للمران مع الفريق لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.
 
محمد يوسف يتحدث عن دوافع الأهلى قبل مواجهة النجوم والعائدين من الإصابة
قال محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للأهلى، إن الفريق أغلق ملف البطولة الأفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز من جديد فى مباراة النجوم التى تقام يوم الاثنين المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثانى عشر فى بطولة الدورى العام.وحقق الأهلى فوزاً مهماً على جيما الإثيوبى، أمس الجمعة، بثنائية نظيفة باستاد برج العرب فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
وشدد يوسف على أهمية مواجهة النجوم لاستكمال مشوار الفريق نحو حصد نقاط المؤجلات، والاستمرار فى التقدم فى ترتيب جدول المسابقة نحو الوصول إلى مكانة الفريق الطبيعية فى البطولة، وأبدى المدير الفنى المؤقت رغبته فى تجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة للدفع بهم فى المباريات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة