الشحات ياأبهة أية العظمة دي كلها.. كيف تغنت الصحافة الإماراتية بتألق العين في كأس العالم؟

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 08:00 ص
الشحات ياأبهة أية العظمة دي كلها.. كيف تغنت الصحافة الإماراتية بتألق العين في كأس العالم؟
حسين الشحات

تألق لافت يعيشه النجم المصري حسين الشحات لاعب العين والإماراتي والمنتخب الوطني في الملاعب الإماراتية، خاصة في مونديال كأس العالم للأندية، خاطفًا الأنظار في مباراة فريقه الأخيرة أمام الترجي والتي اقيمت على ملعب هزاع بن زايد حسمها أصحاب الملعب بنتيجة 3/0 قادت الفريق إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة ريفربليت الأرجنتيني الثلاثاء المقبل.

احتفالية خاصة من الصحافة الإماراتية بتألق حسين الشحات
 

حسين الشحات يسجل وسط حصار لاعبي الترجي

حسين الشحات يسجل وسط حصار لاعبي الترجي
 

وسجل الشحات هدفاً رائعاً خلال المباراة التي حظى فيها اللاعب العيناوي بحفاوة خاصة من جانب الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الأحد، حيث قالت صحيفة «البيان» فى تعليقها على اللقاء، «الزعيم يستعرض عضلاته على الترجي بطل أفريقيا»، مؤكدة أن حسين الشحات حظى بتحية كبيرة من جانب جماهير العين عقب تألقه فى مباراة الترجى».

 

وتحت عنوان «الشحات يا أبهة إيه العظمة دى كلها»، أكدت الصحيفة أن هذا كان هتاف الجماهير عقب هدف العين الثانى، حيث استقبل الجمهور هدف الشحات بفرحة كبيرة، وكان بمثابة تأمين لانتصار الفريق فى اللقاء على خصمه القوى، فيما كان لأصحاب الأرض دافع خاص فى دعم الشحات معنوياً على الطريقة المصرية، لاسيما بعد الانتقادات التى تعرض لها فى فترة سابقة بحجة تراجع مستواه»، الأمر الذي أدى إلى رفع روحه المعنوية وعودته للتألق، والذى شجع مجهوده الوافر فى لقاء  أمس.

في سياق متصل قالت صحيفة «الاتحاد» تحت عنوان «الزعيم يكتب التاريخ فى ليلة القبض على الترجى» إن العين كتب صفحة جديدة فى سجلات التاريخ، عندما حسم القمة العربية بتفوقه على الترجى التونسى بطل أفريقيا بثلاثية نظيفة، والتأهل إلى نصف نهائى مونديال الأندية.

وأكدت الصحيفة على قدوم العين بقوة لقلب تاريخ البطولة العالمية، بعدما استهل اللقاء بتسجيل أسرع هدف فى تاريخ البطولة، عبر محمد أحمد بعد دقيقة و19 ثانية، وأتبع ذلك بهدفين عبر حسين الشحات وبندر الأحبابى، أجهز فيها على منافسه فى مباراة تميزت بالحضور الجماهيرى الغفير.

 

 وتحت عنوان «العالمية تنحنى للزعيم.. العين يفوز على بطل أفريقيا ويضرب موعداً مع ريفر بليت»، قالت صحيفة "الإمارات اليوم" إن العين قدم مباراة رائعة مواصلاً عروضه القوية بعد الريمونتادا أمام ويلنجتون النيوزيلندى، الأربعاء الماضى، ووجّه العين صدمة كبيرة لبطل دورى أبطال أفريقيا، فى أول 16 دقيقة، بإحراز هدفين، عن طريق محمد أحمد وحسين الشحات، قبل أن يضيف بندر الأحبابى الهدف الثالث فى الشوط الثانى، ويحسم اللقاء لمصلحة الزعيم.

 

حسرة طه الخنيسي مهاجم الترجي

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة