عملاق الكرة الإفريقية في القلعة الحمرء.. «الكاف» يسلط الضؤ على صفقة انتقال جيرالدو

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:00 م
عملاق الكرة الإفريقية في القلعة الحمرء.. «الكاف» يسلط الضؤ على صفقة انتقال جيرالدو
جيرالدو يوقع للنادى الأهلى

أثارت صفقة انتقال جيرالدو مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولى، إلى النادى الأهلى لمدة 4 مواسم ونصف ردود فعل من قبل الموقع الرسمى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" والذى سلط الضوء على هذه الصفقة.

 
موقع الكاف
 
موقع الكاف

وقال موقع "كاف" إن نادى أول أغسطس الإنجولى، توصل لاتفاق مع عملاق كرة القدم الإفريقية النادى الأهلى المصرى، للاستغناء عن خدمات لاعبه جيرالدو، لصالح نادى القرن، مستعرضاً مسيرة اللاعب اللاعب الرائعة مع ناديه الإنجولى، لا سيما مشاركته البارزة مع فريقه فى بطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى.

جيرالدو يوقع للنادى الأهلى
 
جيرالدو يوقع للنادى الأهلى

وتابع الموقع أن الأنجولى جيرالدو وقع على عقود انتقاله للأهلى لمدة 4 سنوات ونصف قادما من صفوف نادى أول أغسطس في صفقة كلفت الخزينة الحمراء مليون دولار، وذلك بعد منافسة شرسة بين المارد الأحمر والترجى التونسى انتهت بحصول المارد الأحمر على الصفقة، بالرغم من أن اللاعب لن يشارك مع الفريق فى دورى أبطال أفريقيا، بعد خوضه مباراة مع فريقه الأنجولى أمام أوثو دويو الكونغولى فى الدور التمهيدى من التصفيات.

ويٌعد الأنجولى جيرالدو دا سيلفا لاعب الاهلى الجديد هو ثالث الصفقات التى أبرمها الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعد أن تم التعاقد مع الثنائى محمد محمود و محمود وحيد .

ولن يستطيع جيرالدو المشاركة مع الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا العام الحالى، نظرا لمشاركته مع أول أغسطس فى الدور التمهيدى للبطولة أمام بطل الكونغو.

وفى ظل تمسك  الإدارة الحمراء باستمرار الثلاثى المغربى وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى أجاى، طبقا لقوانين اتحاد الكرة التى تحتم على تواجد أربعة محترفين مع كل فريق ، تأكد بشكل مؤقت رحيل ساليف كوليبالى ، مع الإبقاء على جيرالدو فى الفريق وعدم إعارته .

وسبق التعاقد مع جيرالدو ، إتمام صفقة محمد محمود لاعب وادى دجلة ،4 مواسم مقبلة ونصف تبدأ أول يناير المقبل ، بعد  اتصالات إيجايبة للغاية دارت بين محمود الخطيب رئيس النادى، والمهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، والذى تعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع النادى الأهلى، ويعكس العلاقة المتميزة التى تربط بين الناديين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة