القيمة المادية وفشل المفاوضات.. أسباب أبعدت 5 لاعبين أفارقة طلبتهم جماهير الأهلي

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:00 ص
القيمة المادية وفشل المفاوضات.. أسباب أبعدت 5 لاعبين أفارقة طلبتهم جماهير الأهلي
الاعبين الخمسة

طرحت جماهير النادي الأهلي اسماء كثير من اللاعبين الأجانب، بغية التعاقد معهم من قبل مسئولو النادي الأحمر، لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات، ولكن اصطدمت هذه الأطروحات بالكثير من الأمور التي أدت إلى فشل مجلس في تحقيق رغبات الجماهير.

وأنهى مؤخرا مسئولو النادي الأهلي صفقة الأنجولي جيرالدو سيلفا صانع ألعاب أول أغسطس الأنجولي، بعد مفاوضات استمرت طيلة الشهر الماضى مع اللاعب وإدارة ناديه كللت بالنجاح فى النهاية، وبالرغم من أن اللاعب لن يشارك مع المارد الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا، نظراً لمشاركته مع فريقه فى الدور التمهيدى من البطولة الحالية، إلا أنه يتمتع بالقوة والمهارة التى من المتوقع أن تمثل إضافة قوية للفريق فى المرحلة المقبلة.

 
فوسيني كوليبالي:

كوليبالي لاعب خط وسط نادي الترجي، الذي تألق مع الفريق التونسي خلال أخر موسمين وقدم أداءا مميزا دفاعا وهجوما، ورغم أنه كان هدفا للمارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن إدارة الفريق التونسي رفضت التفريط فيه وتمسكت ببقائه.

668_334_1513621021

 

فرانك كوم :

ائد خط وسط الترجي التونسي الكاميروني والذي يعد من أفضل لاعبي الوسط في القارة الإفريقية، فبعد تألقه مع الترجي في النسخة الماضية من دوري الأبطال وبات من أهم أسباب تتويج الفريق باللقب القاري، حاول الأهلي ضمه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه فشل.

201811150938573857
 

 

بغداد بونجاح :


لاعب السد القطري الجزائري بغداد بونجاح الذي تألق في الدوري القطري، وحاولت القلعة الحمراء التعاقد معه في فترات الانتقالات السابقة، لكن الصفقة لم يكن يكتب لها النجاح، بسبب سعر اللاعب الكبير للغاية وأيضا راتبه.

 

YYYYY_YYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYY_608653_large
 

 

محمد أمين بن عمر:

أعجبت به جماهير الأهلي منذ مباراة الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، خاصة الأولي التي سجل فيها بن عمر هدفًا رائعًا في مرمى شريف إكرامي،  ورغم ظهور اسمه وبقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أقتربت على الأبواب، ابتعدت الصفقة عن الأهلي.

 

20181203002133847
 
خاما بيليات:

تألق نجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي مع فريقه في نسخة بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016، وحاول الأهلي ضمه بعد مطالبات جماهيرية، لكن طلبات ناديه المادية حالت دون إتمام الصفقة، ليحول الأحمر أنظاره إلى باكا لاعب فريق بيديفيست.

20180117093036423

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق