الشحات المتألق يحلم بالسير على خطى صلاح.. ماذا قال ابن المقاصة عن نجم الريدز؟

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 03:00 م
الشحات المتألق يحلم بالسير على خطى صلاح.. ماذا قال ابن المقاصة عن نجم الريدز؟
حسين الشحات

تألق لافت يعيشه النجم المصري حسين الشحات لاعب العين والإماراتي والمنتخب الوطني في الملاعب الإماراتية، خاصة في مونديال كأس العالم للأندية، خاطفًا الأنظار في مباراة فريقه الأخيرة أمام الترجي والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد حسمها أصحاب الملعب بنتيجة 3/0 قادت الفريق إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة ريفربليت الأرجنتيني الثلاثاء المقبل.
 
وتعليقًا على المباراة التي ستقام غدًا أكد الشحات على صعوبة المباراة المحدد لها الساعة السادسة والنصف على ملعب هزاع بن زايد ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية، قال: «لا يوجد ضغوط علينا الآن بعد النجاح فى تخطى ربع النهائى، وبالتالى نخوض المباراة المقبلة بأعصاب هادئة»، مضيفًا أن هذا لا يمنع حلم العين بالصعود إلى المباراة النهائية، متسلحاً بدعم جماهيره الغفيرة.
 
وأشار إلى أن مباراة ريفربليت ستكون صعبة للغاية، بسبب قوته التي أظهرها في كأس ليبرتادوريس وحصوله عليه، الأمر الذي يجعل المواجهة صعبة على الفريقين فى ظل رغبة العين بالتأهل للمباراة النهائية.
 
 
 

وعن عدم مشاركته مع المنتخب في مونديال روسيا، أكد الشحات على أن مشاركته مع العين فى بطولة كأس العالم للأندية أفضل تعويض ، لم أكن حزيناً لغيابى عن المشاركة فى بطولة كأس العالم، مدركًا أن المشوار لا يزال طويلاً، وباب العودة إلى المنتخب مفتوح.

وأكد أن فتح المنتخب الباب للجميع يدفعه إلى مضاعفة الجهد، من أجل إقناع الجهاز الفني بضمه من جديد، مشيرًا أن لاشك أن مشاركته مع العين في أهم بطولة عالمية للأندية تشعره بالرضا والسعادة الغامرة.

وعن تألق مواطنه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول، أكد «محمد صلاح نموذج مشرف لأى لاعب عربى، وعلى الصعيد الشخصى أفتخر به، وأتمنى الوصول لمستواه».

وسجل الشحات هدفاً رائعاً خلال المباراة التي حظى فيها اللاعب العيناوي بحفاوة خاصة من جانب الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الأحد، حيث قالت صحيفة «البيان» فى تعليقها على اللقاء، «الزعيم يستعرض عضلاته على الترجي بطل أفريقيا»، مؤكدة أن حسين الشحات حظى بتحية كبيرة من جانب جماهير العين عقب تألقه فى مباراة الترجى».
 
وتحت عنوان «الشحات يا أبهة إيه العظمة دى كلها»، أكدت الصحيفة أن هذا كان هتاف الجماهير عقب هدف العين الثانى، حيث استقبل الجمهور هدف الشحات بفرحة كبيرة، وكان بمثابة تأمين لانتصار الفريق فى اللقاء على خصمه القوى، فيما كان لأصحاب الأرض دافع خاص فى دعم الشحات معنوياً على الطريقة المصرية، لاسيما بعد الانتقادات التى تعرض لها فى فترة سابقة بحجة تراجع مستواه»، الأمر الذي أدى إلى رفع روحه المعنوية وعودته للتألق، والذى شجع مجهوده الوافر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق