صلاح في مواجهة نوير.. كل ما تريد معرفته عن مواعيد ومباريات دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:00 م
صلاح في مواجهة نوير.. كل ما تريد معرفته عن مواعيد ومباريات دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح

مواجهات ساخنة يشهدها دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة تجمع ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بنادي بايرن ميونخ الألماني، فيما يلتقي نادي مانشستر يوناتيد بنادي باريس سان جير مان الفرنسي في مواجهة صعبة أخرى.
 
وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواعيد مباريات الذهاب والإياب للدور ثمن النهائى، حيث أقيمت القرعة اليوم بمدينة "نيون" السويسرية، فيما يلعب شالكه الألمانى مع مانشستر سيتي الإنجليزى، وليون الفرنسى مع برشلونة الإسبانى، وروما الإيطالى مع بورتو البرتغالى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى مع يوفنتوس الإيطالى، وريال مدريد الإسباني مع أياكس أمستردام الهولندى، وتوتنهام الإنجليزى مع بوروسيا دورتموند الألمانى.

وتحدد 19 فبراير المقبل موعداً لمباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ بملعب "أنفيلد"، بينما تحدد 13 مارس المقبل موعداً لمباراة الإياب التى ستقام بملعب "أليانز أرينا".

كما تحدد 12 فبراير المقبل موعداً لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع باريس سان جيرمان الفرنسى بملعب "أولد ترافورد"، بمدينة "مانشستر" الإنجليزية، بينما تقام مباراة الإياب في السادس من مارس القادم بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وتنص لوائح قرعة الدور ثمن النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى ستقام بمدينة "نيون" السويسرية، على لقاء الفرق أصحاب المراكز الأولى فى المجموعات الثمانية أصحاب المراكز الثانية، ولا يمكن للفرق التى التقت فى دور المجموعات أن تلتقى فى دور الـ16، بجانب عدم وقوع فريقين من نفس البلد بمواجهة واحدة.

مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا
مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق