ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 18-12-2018

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:00 ص
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 18-12-2018
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 18-12-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

أوباما يعود لتشكيل الزمالك أمام القطن التشادى

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على إعادة يوسف أوباما مهاجم الفريق للتشكيل الأساسى فى مباراة القطن التشادى الأحد المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة القطن التشادى الأحد المقبل فى تشاد بإياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد حسم مباراة الذهاب بسبعة أهداف نظيفة بملعب بتروسبورت.

 

إسماعيل يوسف رئيسا لبعثة الزمالك فى تشاد

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تولى إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق الكروى فى تشاد.

ويلتقى الزمالك مع القطن التشادى يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 للكونفدرالية، بعدما فاز الأبيض بسباعية نظيفة فى لقاء الذهاب بملعب بتروسبورت.

 

جروس يرفض المجازفة بتشكيل الزمالك الأساسى فى تشاد

ظهر اتجاه قوى لدى السويسرى كريستيان جروس، لمنح بعض لاعبى الزمالك الأساسيين راحة خلال مباراة القطن التشادى يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية بتشاد.

ويخشى جروس تعرض لاعبى الزمالك الأساسيين للإجهاد خاصة مع إقامة مباراة العودة أمام القطن على ملعب سيئ من النجيل الصناعى، لذا يدرس منح بعض العناصر الأساسية راحة خلال اللقاء.

 

تضاؤل فرص سفر أيمن حفنى مع بعثة الزمالك لتشاد.. اقرأ التفاصيل

تضاءلت فرص سفر أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، مع البعثة البيضاء إلى تشاد يوم الخميس المقبل بسبب الإصابة التى يعانى منها.

وحصل أيمن حفنى على راحة من مران الزمالك اليوم وأدى تدريبات تأهيلية وعلاجية فى الجيم لمعاناته من إجهاد عضلى أدى لغيابه عن مباراة الذهاب السبت الماضى.

 

طاقم تحكيم إيفوارى لمباراة الزمالك والقطن التشادى

استقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على طاقم تحكيم إيفوارى لإدارة مباراة الزمالك والقطن التشادى والزمالك يوم الأحد المقبل.

وتسافر بعثة الزمالك إلى تشاد يوم الخميس المقبل، ويترأس البعثة البيضاء إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

 

فرجانى ساسى نجم الزمالك يكشف انتحال شخصيته على تويتر

فوجئ التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك بقيام عدد من الأشخاص بانتحال شخصيته على موقع "تويتر"، بإنشاء حسابات مزيفة باسم اللاعب، ووضع صورته والرد على المعجبين.

ووجه فرجانى ساسى تحذير لجماهير الزمالك، من التعامل مع هذه الحسابات المزيفة والتى لا تمثل اللاعب نهائيًا، وأنه لديه حساب وحيد على تويتر وهو @frejanisassioff

 

شيكابالا يدرس الاستمرار فى الدورى اليونانى

يدرس محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك المعار لنادى أبولون سميرنى اليونانى، الاستمرار فى الدورى اليونانى والتراجع عن فكرة الرحيل بعد غلق النادى الأبيض ملف انتقاله لنادى الاتحاد السكندرى فى يناير المقبل.

ورفض مجلس إدارة الزمالك إعارة شيكابالا للاتحاد السكندرى بسبب الأزمة السابقة بين إدارة النادى مع حلمى طولان المدير الفنى الحالى لزعيم الثغر، وكذلك إصرار الاتحاد على مشاركة الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داوودا المعارين من الأبيض إلى النادى السكندرى فى البطولة العربية التى ودعها الفريق على يد زعيم الثغر رغم وجود بنداً فى العقد بين الناديين بعدم مشاركتهما فى مباراة الفريقين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق