شمال سيناء تتحدى الإرهاب بلجان الانتخابات.. والمحافظ: الحياة عادت لطبيعتها (صور وفيديو)

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 05:00 م
شمال سيناء تتحدى الإرهاب بلجان الانتخابات.. والمحافظ: الحياة عادت لطبيعتها (صور وفيديو)
خلال تفقد اللواء شوشه للجان
كتب – محمد الحر

قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن شماء سيناء نجحت اليوم في الاختبار لعودة الحياة لمدينة العريش وشمال سيناء، حيث تجرى الانتخابات البرلمانية في الدائرة التي خلت بوفاة أحد النواب.
 
 
1
 
وأشار المحافظ، خلال جولته على لجان الانتخابات، إلى أن فترة ما بعد انتهاء العمل الرسمي بالمصالح الحكومية والمدارس شهدت إقبلا أفضل، نظرا لوجود الموظفين بأشغالهم ومدارسهم.
 
2
 
وأكد "شوشة" أن الانتخابات البرلمانية تؤكد استمرار الحياة العامة للمواطنين في العريش، موضحا أن جميع محطات الوقود تعمل في ظل استمرار عملية الاقتراع، بدليل أن هناك لجنة تقع بجوار إحدى محطات الوقود ولم يتم إغلاقها، ولم تتأثر أي خدمة من الخدمات العامة.
 
 
ووجه محافظ شمال سيناء  الشكر لعناصر تأمين الانتخابات متمثلة في وزارة الداخلية ومديرية أمن شمال سيناء وقوات الجيش من قادة وضباط وأفراد على الجهود المبذولة في تأمين لجان الانتخابات بمدينة العريش.
 
وتفقد المحافظ سير الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب بلجان مدرسة احمد عرابي واحمد عبد العزيز ورفيق عزت بمنطقة مجمع المدارس وسط مدينة العريش.
 
 
3
 
واطمئن محافظ شمال سيناء على سير عملية الاقتراع داخل اللجان ، واكد على تسهيل مهمة المواطنين في الدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع باللجان.
كما التقى المحافظ عدد من المواطنين أمام اللجان واستمع الى شهاداتهم حول تسهيل عملية الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان بكل سهولة ويسر ،
وتضم الدائرة الأولى بشمال سيناء ومقرها مدينة العريش مدينة العريش العاصمة بأقسامها الأربعة وعدد 4 قرى تابعة ، حيث يبلغ عدد الناخبين المقيدين فى جداول الانتخابات على مستوى الدائرة 115 ألف و383 ناخبًا وناخبة .
 
 
4
 
من بينهم 32 ألفا و238 ناخبًا وناخبة بقسم أول العريش ، 43 ألفا و287 ناخبًا وناخبة بقسم ثان العريش ، 24 ألفا و942 ناخبًا وناخبة بقسم ثالث العريش ، و14 ألفا و916 ناخبًا وناخبة بقسم رابع العريش .
 
5
 
ويتنافس على المقعد الخالي 9 مرشحين ، وهم كل من : حسن الحلوانى .- مستقل ورمزه الأسد ، جمال البنديرى - حزب حماة الوطن ورمزه جرار زراعى ، ومحمد السيد على -  مستقل ورمزه هدهد   ( من قسم أول العريش ) .
 
6
 
و ممدوح أيوب - مستقل ورمزه الكف ، أحمد العايق المطرى - حزب مصر المستقبل ورمزه التمساح ، عادل محسن - مستقل ورمزه الصقر ، وأحمد سعد يعقوب .- مستقل ورمزه لؤلؤة ( من قسم ثان العريش ) .
 
7
 
وينافسهم أيضا كل من : أمين جودة - مستقل ورمزه غصن الزيتون ( من قسم ثالث العريش ) ، وعلاء الدين محمد - مستقل ورمزه حصان ( من قسم رابع العريش ) .
 


8
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق