الزمالك أمام فرص محدودة في الميركاتو الشتوى.. امتلاء القائمة بالنجوم يمنع الكثير من الصفقات

الخميس، 20 ديسمبر 2018 11:00 م
الزمالك أمام فرص محدودة في الميركاتو الشتوى.. امتلاء القائمة بالنجوم يمنع الكثير من الصفقات
الزمالك

حدد نادى الزمالك شروطاً خاصة للتعامل في الميركاتو الشتوى المقبل، تقول بضرورة التعاقد مع لاعبين سوبر فقط، بعد الاستقرار على إبرام صفقات جديدة فى أضيق الحدود، فى ظل امتلاء القائمة البيضاء بالنجوم وتقديم مستويات رائعة.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز ما فعلته القلعة البيضاء لتدعيم صفوفها فى المرحلة المقبلة بمختلف المراكز داخل المستطيل الأخضر.

في حراسة المرمى دخل عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربى، دائرة اهتمامات القلعة البيضاء، بعد تألقه الملفت فى الوقت الحالى، ولكن يتعامل النادى الأبيض مع هذا الملف بأعصاب هادئة، فى ظل امتلاك حراس مميزين فى الوقت الحالى، وحال إتمام الصفقة ستكون نظير إعارة أحد الحراس الحاليين بالقائمة البيضاء لصفوف الإنتاج، والأبرز الحارس الصاعد عمر صلاح.

 

في خط الدفاع يتصدر باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلى، المشهد لتدعيم دفاع الزمالك فى الفترة المقبلة، ولكن تمسك ناديه بخدماته بسبب غضب الجماهير يعرقل إتمام الصفقة.

وتعد الصفقة التبادلية بمثابة الحل السحرى لحسم انتقال اللاعب للقلعة البيضاء بعد ترحيب النادى الأبيض، بانتقال بعض نجومه للدراويش نظير ضم اللاعب بخلاف سداد مقابل مادى.

 

 

ويبذل مسئولو الزمالك محاولات لضم ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، إلا أن المقابل المادى المحدد من النادى السكندرى يهدد إتمام الصفقة، بعد المطالبة بـ15 مليون جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب، ويرفض مسئولو القلعة البيضاء سداد هذا المبلغ.

 

 

ويترقب نادى الزمالك موقف محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق الأسبق، مع نادى أهلى جدة السعودى بعد التقارير الخاصة برحيله فى الفترة المقبلة، ليفتح أبناء ميت عقبة أبوابه أمام اللاعب حال حدوث ذلك.

 

 

ويتفاوض مسئولو الزمالك  مع السيد سالم، ظهير أيسر وادى دجلة، لتدعيم الجبهة اليسرى فى الفترة المقبلة، واستغلال انتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالى فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى تدعيم هذا المركز.

 

 

ونجح نادى الزمالك فى الحصول على توقيع يوسف على، الظهير الأيسر الشاب لفريق المصرية للاتصالات، لقيده تحت السن، وجار التفاوض مع ناديه للاتفاق على المقابل المادى الخاص بإتمام الصفقة.

 

 

وفي وسط الملعب ينتظر النادي إعلان نادى أهلى جدة السعودى موقفه الرسمى مع عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق، بعد الأنباء حول رحيله فى يناير الجارى، ليعود للحسابات البيضاء مرة أخرى حال إتمام الصفقة بمقابل مادى مناسب، وليس بنفس المقابل الذى سبق ووقع على أساسه اللاعب.

وفي خط الهجوم، تلقى نادى الزمالك العديد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب، ولكن لم يتم الاستقرار على اسم محدد، ولا تزال المفاضلات قائمة بين عدد من الأسماء المطروحة، كما يتمسك الجهاز الفنى باستمرار الكونغولى كاسونجو وعدم رحيله فى يناير المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق