سقط اللثام عن الجزيرة.. القناة استضافت عادل الحسني أخطر قيادي بتنظيم القاعدة (فيديو)

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 05:25 م
سقط اللثام عن الجزيرة.. القناة استضافت عادل الحسني أخطر قيادي بتنظيم القاعدة (فيديو)
أذرع الإرهاب في العالم على شاشة الجزيرة
طلال رسلان

أرشيف كامل لقناة الجزيرة يُسقط اللثام، ساعات من البث كُرست طول سنوات لنشر خطابات ورسائل قيادات تنظيم القاعدة ثم داعش، حتى بعد مقتل أسامة بن لادن النجم المفضل لقناة الدوحة، اتجهت الشاشة إلى رسائل خليفته أيمن الظواهري.

تحت خديعة السبق الإعلامي، ارتضت «الجزيرة» لنفسها القيام بمهمة الذراع الإعلامية لتنظيم «القاعدة» الذي تزعمه بن لادن، ثم فتحت قناة تنظيم الحمدين أبوابها لوجوه بارزة في التنظيم الأخطر بالعالم.

عادل الحسني استضافته الجزيرة كما فعلت مع غيره من قيادات التنظيم الإرهابي في اللقاء اعترف بانتمائه للجهادة السلفية الحاضنة الفكرية للقاعدة، وبتبعيته بالراوي.

في مارس 2016 هاجمت القاعدة في عدن دارا للمسنين، وقتلت راهبات، كانت الواقعة أشبه بالمجزرة، ألقت السلطات وقتها القبض على المدعو شكري حسين السقاف الذي نفذ العملية واعترف أنها بفتوى من الإرهابي المدعو محمد عبده سلام، في مقابلة مع الجزيرة دافع الحسني عن هؤلاء الإرهابيين وقال إن لهم الجنة بما فعلوه.

لم تتورع الجزيرة في استضافة الحسني على شاشاتها لتشويه قوات التحالف العربية بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن ضد ميليشيات الحوثي الانقلابي المسلحة.

في هذا الفيديو سترون كيف أن الجزيرة اعتمدت على الإرهابي في تنظيم القاعدة وأحد الوجوه البارز للتنظيم، عادل الحسني، وسترى أيضا كيف أصبح مصدرها الأول في تحليل الأحداث على الساحة اليمنية، وأصبحت منصة قناة الدوحة جاهزة لتلميع القيادات الإرهابية.

Capture

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق