نهائي كأس العالم للأندية.. راموس يحذر من أصدقاء حسين الشحات

السبت، 22 ديسمبر 2018 08:00 ص
نهائي كأس العالم للأندية.. راموس يحذر من أصدقاء حسين الشحات
راموس

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني على صعوبة مباراة العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيي نادر المحدد لها غداً السبت بملعب "مدينة زايد الرياضية"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" فى نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال سيرجيو راموس في المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم، "لدينا أقصى درجات التواضع والاحترام، الجميع كان يرى ريفربلايت هو المرشح للوصول للنهائي، ولكن العين انتصر في النهاية، لأن لديهم لاعبين جيدين ويجب أن نكون حذرين".

أضاف قائد ريال مدريد "لم يقم أي ناد في العالم بتحقيق اللقب 4 مرات والفرصة مواتية لنا، ولدينا الكثير من الحماس والرغبة في العودة بالكأس".

واختتم راموس تصريحاته حول مباراة العين الإماراتي قائلاً: "حصلنا على معاملة جيدة هنا، وذهبت إلى مسجد الشيخ زايد وهناك أشخاص قالوا لي إنهم مشجعين لريال مدريد، بالتأكيد لديهم قلب منقسم الآن، حققت الكثير من الألقاب، مع الريال وغداً سأكون على موعد مع الفوز باللقب رقم 20".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الغد حضور العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني.

بدأ نادي العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادي العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة