المرينجي يفقد بريقه.. «سيسكا» ليس أول فريق: تعرف على سجل هزائم ريال مدريد الأسواء (فيديو)

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 10:00 ص
المرينجي يفقد بريقه.. «سيسكا» ليس أول فريق: تعرف على سجل هزائم ريال مدريد الأسواء (فيديو)
لاعبى ريال مدريد

ربما تسبب اهتزاز عرش المرينجي عقب رحيل الدون- كريستيانو رونالدو- عن صفوف النادي الملكي، إلى التفكير جليا فيما قد يصل إليه نادي الريال في حال تفاقم الأزمة، وهو الأمر الذي استدعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني التفكير في المستقبل القادم للملكي، خاصة بعد الأداء الضعيف للمرينجي، خلال الفترة الماضية.
 
توجه فلورنتينو بيريز، خلال الفترة الماضية، بدا واضحا، بأنه بدأ يصب كامل اهتمامه، على الوجوه الشابة، والتي يمكن أن تدعم النادي الملكي، على مدار أعوام طويلة، ذلك من أجل بقاء المرينجي على القمة داخل القارة العجوز خاصة في ظل تدنى مستوى الفريق مؤخرًا وعدم وجود عناصر هجومية تضمن له المنافسة القوية بكل المسابقات بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
إلا أن المرينجي لم يجد ضالته حتى الآن، ويوما تلو الأخر تصبح جراحه أعمق من ذي قبل، خاصة بعد أن تلقى فريق ريال مدريد الإسباني أكبر هزيمة على أرضه ووسط جماهيره بملعب «سانتياجو برنابيو»، (الأربعاء) في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسقط الفريق الملكى أمام سيسكا موسكو الروسى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما (الأربعاء)، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى الأبطال.

وخسر ريال مدريد على ملعبه بفارق هدفين فى البطولات الأوروبية للمرة الأولى، وذلك فى مباراته رقم 253 على الصعيد القارى.

وتعد هزيمة ريال مدريد أمام سيسكا موسكو هى الأثقل للملكى بملعبه على الصعيد الأوروبى، وسبقتها العديد من الهزائم الكبرى جاءت كالتالى..

4-2 أمام بايرن ميونخ 29/2/2000

 

3-1 (مرتين) أخرها ضد يوفنتوس فى 12/4/2018

 

2-0 (5 مرات) أخرها ضد برشلونة فى 27/4/2011

 

كانت «صوت الأمة»، سلطت الضوء على أزمة المرينجي- ريال مدريد- ورصدت أبرز 5 مواهب شابة، من المفترض أن يستثمر فيهم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لضمان عودة المرينجي إلى مكانته في الدوري الأسباني من جديد. وكانت الأسماء الخمسة كالتالي:

فينيسيوس جونيور
18 عامًا، يلعب حاليًا ضمن صفوف الكاستيا وكان يتم استدعاؤه أحيانًا إلى مباريات الفريق الأول لريال مدريد لكن تحت قيادة سانتياجو سولاري بدء يحجز مقعده الأساسى فى المباريات الرسمية وذلك بفضل موهبته الفنية الرائعة فى مركز الجناح الأيسر.

فينيسيوس

 
مارتن أوديجارد
19 عاماً، أحد العناصر التى ستشكل قوة كبيرة بمنطقة خط الوسط الهجومى للريال تمت إعارته إلى فيتيس آرنهيم بالدورى الهولندى لمدة موسمين بدءًا من الموسم الماضى 2017-2018 وتنتهى الموسم الحالى وأثبت قدراته الفنية ويقدم مستويات متميزة مع الفريق الهولندى.
 
أوديجارد
 

رودريجو جوس
17 عامًا، قام فريق ريال مدريد بضمه رسمياً فى صيف 2017 من سانتوس البرازيلى وتم الإتفاق على أن يلعب الموسم الجارى مع الأخير على أن ينضم إلى الملكى فى صيف 2019.
 
قال تيتي مدرب منتخب البرازيل عن رودريجو جوس أنه أفضل من فينيسيوس جونيور وهو مستقبل السامبا وليس ريال مدريد.
 
رودريجو جوس نجم سانتوس
 
أشرف حكيمى
20 عامًا، واحد من المواهب الشابة الذى راهن عليه الفرنسى زين الدين زيدان قبل رحيله فى الجبهة اليمنى حيث قدم أداء قويًا دفاعيًا يسمح له باللعب مستقبلاً ضمن صفوف الملكى.
 
وقرر ريال مدريد إعارته إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين لإكتساب المزيد من الخبرة وتطوير مستواه الفنى ومن ثم العودة إلى المرينجى بعد نهاية موسم 2019/2020.
 
حكيمي
 

أيزيكويل بالاسيوس
20 عامًا، أحد جواهر منتخب الأرجنتين ولاعب خط وسط ريفر بليت الأرجنتينى وسيحسم ريال مدريد صفقته بشكل نهائى بانتقالات يناير المقبلة بعد خوض نهائى كأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيور.
 
يقدم بالاسيوس مستويات رائعة فى الوسط الدفاعى مع ريفر بليت ويشبه كثيرًا أسلوب لعب الألمانى تونى كروس ومن المقرر أن يصبح خليفته فى هذا المركز مستقبلاً.
بالاسيوس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق