توني كروس.. أكثر لاعبي ريال مدريد مشاركة في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 04:00 م
توني كروس.. أكثر لاعبي ريال مدريد مشاركة في دوري أبطال أوروبا (فيديو)
الألمانى تونى كروس

خلال الموسم الحالى بقميص الفريق الملكى،يتصدر الألمانى تونى كروس، نجم وسط ريال مدريد الإسبانى، قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى دورى أبطال أوروبا 

 
كروس يستعد للمشاركة مع ريال مدريد فى المواجهة النارية أمام مضيفه روما الإيطالى، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

 وقال  الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن كروس شارك فى جميع المباريات الأربع التى خاضها الميرنجى فى دور المجموعات بإجمالى 343 دقيقة، نجح خلالها فى تسجيل هدفا رائعا ضد فيكتوريا بلزن الشيكى.

ونجح لاعبان فقط بجانب كروس فى تخطى حاجز الـ300 دقيقة مشاركة مع ريال مدريد فى تشامبيونزليج هذا الموسم، وهما كاسيميرو برصيد 328 والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما برصيد 302 دقيقة،يليهم في الترتيب بأكثر من 200 دقيقة كلا من: كيلور نافاس وناتشو (270) دقيقة، سيرجيو راموس (239)، لوكاس فاسكيز وجاريث بيل (238) ومودريتش (207) دقيقة.

 

وكانت حالة من الغضب قد انتابت جماهير ريال مدريد الإسباني تجاه نجم الفريق، توني كروس، بعد مباراة بلد الوليد، التي عرفت فوز الملكي بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة الحادية عشرة من الليجا، السبت الماضي.

 

الفوز كان هو الأول في بطولة الدوري الإسباني منذ تحقيق النقاط الثلاث أمام إسبانيول الشهر قبل الماضي وبالتحديد 22 سبتمبر، وبعد سلسلة إخفاقات متتالية كان أبرزها الخسارة من برشلونة وإشبيلية بخماسية وثلاثية، الخسارة أيضًا من ألافيس وليفانتي، فضلًا عن الهزيمة بميدان سسكا موسكو بدوري الأبطال.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق