محمد صلاح يتصدر.. أجمل 35 هدفا مارادونيا في 2018 (فيديو)

الأحد، 23 ديسمبر 2018 11:00 م
محمد صلاح يتصدر.. أجمل 35 هدفا مارادونيا في 2018 (فيديو)
محمد صلاح

شهدت ملاعب الساحرة المستديرة في عام 2018، تسجيل أهداف خرافية وساحرة في العديد من البطولات المحلية والقارية، استمتع بها عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.
 
وتنوعت الأهداف ما بين المرواغات والتسديدات المتقنة، وبين الاعتماد والمهارات الفردية الرائعة لنجوم الساحرة المستديرة، على طريقة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، الذي تفنن في إسقاط ومرواغة وإذلال لاعبي الخصم.
 
النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، يملك نصيب الأسد من أجمل أهداف العام برصيد 3 روائع في 2018 أحرزها مع الريدز، إذ سجل اثنين منها ضد واتفورد، وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.
 
وعلاوة على هدفي واتفورد وتوتنهام، هناك هدفه التاريخي أمام بورنموث في الموسم الحالي بعدما راوغ الحارس بشكل رائع.
 
النجم المصرى محمد صلاح
النجم المصرى محمد صلاح
 
الفيديو التالي يستعرض أجمل 35 هدفا مارادونيا خلال 2018، التي سجلها العديد من النجوم بجانب محمد صلاح، من أبرزهم كل من «ليونيل ميسي، وإدين هازارد، ونيمار دا سيلفا، وأوليفيه جيرو، وآريين روبن، وعثمان ديمبلي، وجيرفينيو، ودولوفيو، وبالوتيللي، وويلفرد زاها».
 
وفاز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 وذلك من جانب هيئة الإذاعة البريطانية BBC.
 
وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، من جانب هيئة الإذاعة البريطانية، بعدما سبق وأن توج بها العام الماضي.
 
 
وتضمنت قائمة المرشحين التنافسية اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ومهاجم فريق نادي ليفربول الإنجليزى، وكاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي الإيطالي، ومهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، وتوماس بارتي لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسباني.
 
وتصنف جائزة أفضل لاعب في أفريقيا الجائزة الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي ستمنح لأفضل لاعب في القارة السمراء في يناير المقبل بالعاصمة السنغالية «داكار».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق