حمدي الميرغني ومحمد أنور يكشفان أسباب ارتفاع نسبة الطلاق في «قهوة أشرف» (صور)

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:16 م
حمدي الميرغني ومحمد أنور يكشفان أسباب ارتفاع نسبة الطلاق في «قهوة أشرف» (صور)
برنامج قهوة اشرف

يستضيف النجم أشرف عبد الباقي في حلقة، اليوم الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف"، الفنانان حمدي الميرغني ومحمد انور.
 
تدور حلقة اليوم، من برنامج " قهوة اشرف"، عن الحياة قبل وبعد الزواج خاصة ان حمدي الميرغني ومحمد انور حديثي الزواج، حيث يتحدث كلا منهما عن حياتهما قبل الزواج وبعده، وهل كانت افضل قبل الزواج، وهل الزواج قيد حريتهما.
 
كما يتحدث الضيفان، عن فكرة تدخل الزوجة في حياته بعد الزواج، وهل تسببت المعجبات في مشاكل لهما بعد الزواج، وماهو اكثر شئ يتسبب في مشاكل بين الزوجين.
 
وتحدث الفنانان عن الاسباب التي قد تؤدي الي مشاكل بين الازواج وتتسبب في ارتفاع نسبة الطلاق.
 
برنامج قهوة اشرف  (1)
برنامج قهوة اشرف
 
يستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم عبد الرحمن يسري ومحمد العريان صاحبي مشروع نظارة vr، والتي يمكن من خلالها لأي شخص رؤية اي مكان في العالم من خلال تلك النظارة وهو في مكانه.
 
كما يستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم، أحد اصدقاء حمدي وانور وهو "توب"، والذي يتحدث عن ذكرياتهم معا ويكشفون الكثير من المواقف بينهم.
 
 
برنامج قهوة اشرف  (2)
برنامج قهوة اشرف
كما يحل في احدي الفقرات  أحد الشباب من أصحاب مشروع عربية للمأكولات والمشروبات المتواجدة في الشارع وهو احمد صلاح الذي ترك الدراسة في كلية الصيدلة وقرر ان يقف على عربية في الشارع يبيع عليها المشروبات.
 
يذكر أن، "قهوة اشرف" برنامج فني اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، في العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدي ومحمود البزاوي و مصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر ابو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدني، وشيماء سيف، واحمد رزق ، وسلوى خطاب.
 
برنامج قهوة اشرف  (3)
برنامج قهوة اشرف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق