«الصوفي» يحتفل بعيد الميلاد المجيد.. ماذا قال زعيم الأغلبية البرلمانية للأخوة المسيحيين؟

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 11:00 م
«الصوفي» يحتفل بعيد الميلاد المجيد.. ماذا قال زعيم الأغلبية البرلمانية للأخوة المسيحيين؟
احتفالات الكريسماس
مصطفى النجار

 
هنأ الدكتور عبدالهادي القصبي، زعيم ائتلاف الأغلبية البرلمانية الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد، قائلاً في بيان صحفي له: « كلنا شركاء في هذا الوطن، وجميعنا جزء لا يتجزأ من مصر الجديدة، والتي يبنيها كل المصريين  بسواعد أبنائها، متمنياً أن يكون العام المقبل لمصر عام رخاء وقوة لمصر على الصعيد العربي والدولي».
 
وأضاف «القصبي»: « نسير جميعا في اتجاه نحو بناء الوطن داخلياً وخارجياً ومايقوم به الرئيس  عبد الفتاح السيسي، وكافة مؤسسات الدولة من مشروعات في كافة المناحي والمجالات، سوف تعود علينا جميعا بالخير ونحصد ثماره».
 
وفي سياق متصل، قام الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار بزيارة بطريركية الأقباط الكاثوليك بشارع ابن سندر، بالقاهرة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.
 
التقى «خليل» خلال الزيارة الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر وقدم التهنئة بحضور الأب هاني باخوم سكرتير البطريركية والمتحدث الرسمي باسم الكنيسة الكاثوليكية. 
 
تحدث الجانبان عن دور مصر الرائد في القارة الأفريقية وأهمية الحفاظ على الهوية الوطنية وترسيخها لدى النشئ. 
 
وأوضح الدكتور عصام خليل خلال اللقاء أن حزب المصريين الأحرار يعمل على أرض الواقع لاستعادة الهوية المصرية لسابق عهدها و هو ما يواكب اتجاه الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء الإنسان المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة