ادعاءات الإخوان في 2018.. كذب لا ينتهي على حساب الوطن

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 07:00 م
ادعاءات الإخوان في 2018.. كذب لا ينتهي على حساب الوطن
فواتير الكهرباء

روجت جماعة الإخوان الإرهابية عدد من الشائعات خلال عام 2018، مستخدمين المنابر الإعلامية في تركيا لنشر شائعاتهم والأكاذيب لمحاولة إثارة الفوضى فى الدولة المصرية.

أبرز تلك الشائعات، ما زعمته قنوات الإرهابية، حول عدم جدوى برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تسير فيه الدولة المصرية، ليرد  طارق عامر رئيس البنك المركزى، قائلا: "الاحتياطات النقدية أعطت مصر أمانا أكثر بكثير ومستويات الاحتياطات، كمستويات قياس، أعلى من المستويات العالمية".

وزعمت قنوات الإخوان فى اسطنبول، أن البنك الدولى شكك فى الاقتصاد المصرى، ليتبين أن البنك الدولي أعلن في بيان في نهاية شهر أكتوبر تنفيذ مصر أكبر عدد من الإصلاحات لمناخ الأعمال منذ 10 أعوام، مما ساعدها في الارتقاء 8 مراكز عالمية، كما أكد نجاح الإقلاع الصعب لرحلة الإصلاح الاقتصادي.

 

download (6)
طارق عامر

وروجت جماعة الإخوان أكاذيب وادعاءات حول حملة "100 مليون صحة" فى مصر للعلاج من فيروس سى، وهو الأمر الذى ثبت كذبه، عندما دشنت وزارة الصحة هذه الحملة رسميا، وبدأت الحملة تجوب المحافظات لتشمل علاج الملايين من الشعب المصرى بالمجان.

 
841179_0
حملة 100 مليون صحة

 

وفى يونيو الماضى، روجت الكتائب الإلكترونية للإخوان شائعات حول فاتورة الكهرباء؛ ووجود فواتير مبالغ فيها.

download (1)

ومن بين الشائعات ارتفاع سعر رغيف العيش خلال العام المقبل، وهو ما نفته الحكومة المصرية، مؤكدة أنه لا مساس برغيف العيش، ولا يوجد أى ارتفاع فى أسعاره خلال الفترة المقبلة.

 

download (2)

 

وزعمت الإرهابية ارتفاع أسعار المواد البترولية مع بداية العام المقبل، ضمن موجة ارتفاع فى الأسعار، وهو ما نفته الحكومة، مؤكدة عدم وجود أى ارتفاع فى أسعار البنزين خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة