مخطط تميم الشر يسقط في اليمن.. انشقاقات حلفاء إيران وهزائم الإخوان أبرز الأسباب

الخميس، 27 ديسمبر 2018 08:00 م
مخطط تميم الشر يسقط في اليمن.. انشقاقات حلفاء إيران وهزائم الإخوان أبرز الأسباب
تميم بن حمد أمير قطر

ارتباك واضح على تنظيم الحمدين، خرجت تفاصيله على الساحة السياسية والدولية، بشأن الخسائر الكبرى التى تلقاها في المنطقة، انعكس على طريقة تعامله مع شعبه، ما خلف سلسلة أخرى من سياسات القمع ضد القبائل القطرية.
 
تلفزيون المعارضة القطرية كشف الإخفاقات والضربات التى تلقاها تنظيم الحمدين فى اليمن، مشيرا إلى أن محطات الفشل  كشفت خسائر تميم بن حمد فى القضية اليمنية.
 
وقال تلفزيون المعارضة القطرية، إن نهاية العام الحالى أثبتت قوة الصف العربى بوجه شيطان الدوحة، كما أن فشل مخطط تميم بن حمد فى اليمن خير دليل على هشاشة الإرهاب القطرى،  والجيش اليمنى أعلن تفكيك خلية قطرية لتهريب الأسلحة إلى الحوثيين.
 
 
ولفت تلفزيون المعارضة القطرية، إلى أن الجيش اليمنى أحبط تمرير 30 طائرة دون طيار ومئات القناصات والذخائر بمأرب، كما أن قادة مليشيات الدوحة بصنعاء بدأوا فى الهروب بعد ثبوت جرائمهم، انشقاقات الحوثيين زلزلت عرش الإرهاب القطرى عقب اعترافاتهم الفاضحة ضد تنظيم الحمدين.
 
وأوضح تلفزيون المعارضة القطرية، أن الهزائم المتتالية دفعت تميم بن حمد للتقريب بين الإصلاح الإخوانى ومليشيات الحوثيين  وحاول خلق رئة جديدة يتنفس بها مرتزقة الحوثى مستنيعنا بالرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كما أنه استغل زيارة وفد الحو لتركيا ورتب اللقاء مع عميلته توكل كرمان.
 
من جانبها كشفت المعارضة القطرية، جرائم تنظيم الحمدين فى اليمن ضد القبائل العربية، ففى هذا الإطار، أكد خالد الكحلة المرى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، أن قبيلة آل مره تعتبر من سكان شبه جزيرة قطر قبل ظهور مفهوم الدولة الحديثة، وقبل ترسيم الحدود بين دول المنطقة، وتضاريس شبه الجزيرة القطرية شاهد على ذلك، فهذه القبيلة العريقة تعتبر من أهم مكوّنات المجتمع القطرى، وقد نصت الفقرة الثانية من المادة الخامسة عشر من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان على  عدم حرمان شخص من جنسيته تعسفاً أو إنكار حقه في تغييرها، إلا أن تنظيم الحمدين لا يراعى هذه الأمور.
 
وفى الإطار ذاته، فتح المحلل السياسى الخليجى على ليتيم، النار على تنظيم الحمدين والنظام القطرى، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": الأولى من قطر أن تدعو نظامها الارهابي ومرتزقتها باختلاف أصنافهم الإعلامية والسياسية إلى عدم الإساءة للبشرية أجمع فالارض اكتفت من إرهابهم وهذه هي الإساءه الحقيقية للشعوب.
 
وقال المحلل السياسى الخليجى فى تغريدته موجها حديثه للنظام القطرى: أما تدعون له باستخفاف بتجنب الإساءة اللفظية فهي تعكس ببساطة قيمة من تلفظ بها أما نحن لا ننظر لها أبدا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة