دموع في عيون مشتاقة.. 3 نجوم يراودهم حلم النهاية السعيدة بالأهلي

الأحد، 30 ديسمبر 2018 02:00 ص
دموع في عيون مشتاقة.. 3 نجوم يراودهم حلم النهاية السعيدة بالأهلي
عصام الحضري- حارس الدولي المخضرم

 
أعلن عدد كبير من لاعبي الأهلي الذين رحلوا عن الفريق عن رغبتهم في رغبته في إنهاء المشوار الكروي داخل القلعة الحمراء، متمنين الاعتزال داخل جدران ملعب التتش.
 
كان أخر هؤلاء اللاعبين، هو مصطفى طلعت لاعب فريق حرس الحدود ، الذي أكد عن رغبته وأمنيته في إنهاء مشواره الكروي في الأهلي، ليضاف إلى سلسلة اللاعبين الذين سبق وأن عبروا عن رغبتهم في التواجد الأخير داخل جدران القلعة الحمراء.

مصطفى طلعت
 
مصطفى طلعت لاعب فريق حرس الحدود، و لاعب الأهلي والأوليمبي وسموحة و الإسماعيلى السابق، أعلن أنه يتمنى أن يحقق أهدافه قبل الاعتزال، الذي يتمنى أن ينهى مشواره داخل القلعة الحمراء.
 
مصطفى طلعت
 
أحمد عادل
 
لجأ أحمد عادل عبد المنعم إلى السوشيال ميديا، لتوجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، فبعد ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي، وانتقاله إلى مصر المقاصة، بعث برسالة إلى الجمهور الأهلاوي،  أنه كان يريد أن يترك الأهلي يوم اعتزاله، وليس للانتقال إلى نادى أخر.
 
أحمد عادل
 
وكتب عادل يقول في الرسالة عبر فيسبوك: «كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادي عن النادي وانتقالي إلى آخر».
 
عصام الحضري
 
لم يترك عصام الحضري حارس الأهلي و الزمالك السابق، و الإسماعيلي الحالي، أي مناسبة إلا ويذكر فيها عن رغبته في العودة إلى القلعة الحمراء، مع إعلان رغبته في إنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة داخل جدران ملعب التتش.
 
عصام الحضري
 
ورغم أن الحضري تراجع هذه الفترة عن التصريحات التي كثيرا ما صرح بها، مصحوبة بدموع الندم و البكاء على الرحيل عن الفريق، إلا أنه أعلن أكثر من مرة عن أمنيته الاعتزال في الأهلي، قائلا: «أتمنى اللعب في صفوف الأهلي قبل الاعتزال، فهو النادي الذي صنع شهرتي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة