بعد الحضري مفيش مكان محجوز.. هل يشعل أحمد ناجي الصراع بين حراس المنتخب الأربعة؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:00 ص
بعد الحضري مفيش مكان محجوز.. هل يشعل أحمد ناجي الصراع بين حراس المنتخب الأربعة؟
محمد الشناوى - جنش - محمد عواد
كتب محمد شعلان

اعتزال الأسطورة عصام الحضري اللاعب الدولي خلف أمرين أحدهما سلبي والآخر إيجابي، يتمثل السلبي في ترك فراغ داخل المنتخب الذي يهابه الأفارقة لحراسة السد العالي لعرينه حيث اشتهر بجولاته الأفريقية وتصديه لكبار لاعبي العالم من الأفارقة المحترفين في أوروبا، أما الإيجابي سيكون في اشتعال روح المنافسة بين الحراس الشباب.

ويتنافس على مركز حراسة مرمى المنتخب بقوة اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمود جنش حراس مرمى الزمالك، وثالثهما محمود عواد صاحب الأداء المميز في الدوري السعودي، ومحمد أبو جبل نجم نادي سموحه، وستحتدم المنافسة بين الرباعي خلال الفترة المقبل نظرا لان القائمة النهائي التي ستسافر إلى سوزيلاندا ستضم ثلاثة فقط من الأربع حراس.

اقرأ أيضاً: إدي العيش لخبازه يا أجيري.. 3 مقومات أساسية لضم حارس الفراعنة بقوائم المنتخب

 

اشتعال الصراع بين حراس المنتخب

وأكد الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، في لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، أن مركز حارس مرمى المنتخب غير محجوز لأحد وأن المعيار الحارس الأول ستكون بالأداء والكفاءة في التدريبات والأداء، مشيرا إلى أنه تحدث مع المكسيكي أجيري أن هناك 8 حراس في الدوري المصري مستوياتهم قريبة للغاية في المنافسة وأن هذا المركز آمن للغاية.

محمد الشناوى
محمد الشناوى

وأوضح الكابتن أحمد ناجي، أن اختيار أربع حراس في قائمة المنتخب قبل السفر إلى سوازيلاند له أهداف أولها خلق منافسة بين الحراس على أساس اختيار ثلاثة منهم فقط مما يجعل المنافسة شرسة بين الرباعي، فضلا عن أن المباراة الأولى في القاهرة مع سوازيلاند قد تشهد طرد أو إصابة أحد الحراس فيكون المجال مفتوح لضم الحارس الرابع.

اقرأ أيضاً: الهجوم خير وسيلة للدفاع.. خطة «أجيري» لإنهاء مقولة «منتخب باصي صلاح»

محمود جنش
محمود جنش

 

وأشار الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، إلى أن اختيار أربع حراس في قائمة المنتخب كان له مردود إيجابي في تدريبات الحراس وسخونة في المنافسة بينهم، إضافة إلى رفع الروح المعنوية لهم عن طريق تشجيعهم لمزيد من الأداء المميز نظرًا لأنهم أفضل أربع حراس في الدوري المصري.

محمد عواد
محمد عواد

وانطلق معسكر منتخب الفراعنة، أمس الاثنين، بمشاركة 23 لاعبا، استعدادا لمباراتي سوازيلاند يومي 12 و16 أكتوبر الجاري بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وأجل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وصوله إلى مطار القاهرة إلى مساء اليوم بدلا من أمس كما كان مقررا، على أن ينضم لمعسكر الفراعنة فور الوصول مباشرة.

اقرأ أيضاً: الكرة المصرية تعيش أجواء مشتعلة.. ماذا ينتظر الجماهير من المنتخب والأهلى والزمالك؟

ويخوض منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تدريبه الثاني اليوم فى السادسة والنصف مساءً بملعب إيروسبورت استعدادًا لمباراتى سوازيلاند المقرر لهما 12 و16 أكتوبر باستاد السلام ثم السفر لسوازيلاند فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق