كلنا ضد الإرهاب.. البرلمان يقدم التعازي لسفير فيتنام في ضحايا حادث الهرم (صور)

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 10:52 ص
كلنا ضد الإرهاب.. البرلمان يقدم التعازي لسفير فيتنام في ضحايا حادث الهرم (صور)
لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
مصطفى النجار

 
التقى النائبين كريم عبدالكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية وطارق الخولى سفير فيتنام بالقاهرة لتقديم التعازى في ضحايا الحادث الارهابى الذى وقع منذ أيام قليلة بمنطقة الهرم بالجيزة.
 
ونقل كريم درويش للسفير الفيتنامي، تعازى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب لسيادته وللشعب الفيتنامي
 
كما يتقدم باسمه وباسم أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ونوابه الممثلين والمعبرين عن ضمير الشعب المصرى المسالم والمضياف بخالص التعازى والمواساة للشعب الفيتنامي الصديق وللحكومة والقيادة الفيتنامية وأسر الضحايا في وفاة ذويهم ممن استهدفتهم ذيول الإرهاب والإرهابيين .
وأضاف رئيس خارجية البرلمان إننا نؤكد للشعب الفيتنامي الصديق والعزيز على الروابط الوثيقة التي جمعت بين بلدينا وشعبينا حيث كانت مصر أول دولة عربية تقيم علاقات دبلوماسية مع دولة فيتنام وقد كان ومازال للبلدين مواقف داعمه فيما بينهما .
 
وقد تعززت تلك العلاقات بأول زيارة قام بها رئيس مصري لفيتنام وهى زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى العام الماضى والتي دشنت صفحة جديدة ومتميزة في مسيرة علاقات البلدين نحو تحقيق المصالح المشتركة بينهما على كافة الأصعدة .
 
ومن جهته، فقد ثمن سفير فيتنام بالقاهرة تلك الزيارة مؤكدا الدعم والاستجابة السريعة لكافة الأجهزة المصرية في التعامل مع الحادث الارهابى وعلى أعلى المستويات من جانب رئيس الوزراء ووزيرة الصحة المصرية .
 
وأضاف سفير فيتنام أنه بلاده تثمن الدور المصرى في مكافحة الإرهاب وعلى التعاون المأمول بين البلدين في كافة المجلات خاصة في ظل العلاقات المتميزة بينهما في الوقت الراهن وأنه يرغب في زيارة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصرى لتعزيز العلاقات البرلمانيين بين البلدين فضلا عن مجالات التعاون الأخرى .
 
وقد رحب السيد كريم عبدالكريم درويش والسيد طارق الخولى بالالتقاء بسيادة سفير فيتنام بالقاهرة وأكدا على تعزيز العلاقات بين البلدين .
 
 
0a358754-f533-4ebc-85d7-82e3a153465f
 
0c5efb9e-d09c-463b-b7f5-c65995c2c544
 
3f05dfeb-e0ab-4d54-ab1d-a04831269cea

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق