صرف معاشات أعضاء المهن التعليمية اليوم الثلاثاء.. وقرار خاص للورثة

الثلاثاء، 01 يناير 2019 12:00 ص
صرف معاشات أعضاء المهن التعليمية اليوم الثلاثاء.. وقرار خاص للورثة
خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بالنقابة

تصرف نقابة المهن التعليمية اليوم الثلاثاء معاشات أعضاءها، وذلك بعد التأكد من جاهزية ماكينات الصراف الآلي.
 
وقال خلف الزناتى، رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية، إنه سيتم صرف المعاشات اليوم للأعضاء، وفي حال الورثة فسيتم الإعلان عن موعد الصرف لهم فى أقرب وقت ممكن.
 
وأوضح رئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة نسقت خلال الأيام الماضية مع بنك الإسكان والتعمير؛ للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلى التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين، مشيرًا إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقى المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية، وذلك من خلال التنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أى أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.
 
 
في سياق متصل، التقى خلف الزناتي أمس، الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالجزيرة، لمناقشة العديد من القضايا والمشكلات التي تهم المعلمين والعملية التعليمية، ودراسة مشكلات المعلمين على الطبيعة والعمل على حلها مباشرة.

وفي سياق آخر، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما نشر في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية من أنباء تُفيد بتعيين وزير التربية والتعليم 36 مستشاراً جديداً و13 معاوناً له، مما يحمل موازنة الدولة أعباء مالية باهظة.

 
تعليقات (1)
معاش الورثة مقابة المعلمين
بواسطة: samy
بتاريخ: الأربعاء، 16 يناير 2019 03:28 م

متى يصرف معاش الورثة ياسيادة نقيب المعلمين . النقابة العامة للمعلمين

اضف تعليق