اكتشف أخر ابتكارات جوجل.. تبرع من منزلك ببصمة صوتك

الجمعة، 04 يناير 2019 09:00 ص
اكتشف أخر ابتكارات جوجل.. تبرع من منزلك ببصمة صوتك
جوجل

تطور شركة جوجل من محركها طوال الوقت، ومساعدها الافتراضي Google Assistant، وكانت آخر هذه المميزات التى وصلت إلى المساعد الشخصى، هى القدرة على التبرع للمؤسسات الخيرية المعتمدة بكل سهولة عبر أمر صوتى فقط.
 
وتحاول شركة جوجل طوال الوقت توفير الكثير من المميزات فى مساعدها الافتراضى Google Assistant بشكل سريع، يقول موقع engadget الأمريكى، إن الميزة الجديدة تأتي فى مساعد Google Assistant لدعم المستخدمين على تقديم التبرعات بشكل سريع إلى جهات معتمدة، وهي خاصية لا يحتاج معها المستخدم إلى البحث المطول على شبكة الإنترنت، عن الجهة الأنسب لتقديم التبرعات.
 
ومن خلال هذه الميزة يعمل مساعد جوجل الإفتراضى على دعم المستخدم على توجيه التبرع عند تلقى الأوامر الصوتية بالتبرع حيث لا تستغرق العملية أكثر من لحظات فقط.
 
ويحصل المستخدم على رسالة تأكيد بالتبرع على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى على سبيل المثال، وذلك بعد إعطاء الأوامر على مساعد جوجل، وتحديد جهة التبرع، إلا أن هذه الميزة لا تزال تقتصر فى الوقت الحالى على الولايات المتحدة فقط.
 
في الوقت ذاته، شفت صورة جديدة على شبكة "ريديت" الاجتماعية، أن شركة جوجل قد طرحت بالفعل ميزة الدردشة على نسخة تطبيق الخرائط Google Maps على منصة أندرويد، إذ تسمح علامة التبويب "الرسائل" لمستخدمى الخرائط بالمشاركة فى محادثات الدردشة مع الشركات.
 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فليس من الواضح كم عدد الشركات التى تستفيد من هذه الميزة الجديدة حتى الآن، لكن عندما ننتقل إلى قائمة الرسائل فى إعدادات خرائط جوجل، تظهر صفحة تشير إلى أنه يمكن للمستخدمين الاتصال بالمؤسسات عن طريق الضغط على الزر "Messages " فى صفحة جوجل الخاصة بهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق