صفاء الهاشم للبجاحة عنوان.. النائبة الكويتية تهاجم مصر ثم تتمسح بتاريخها من داخل المتحف

السبت، 05 يناير 2019 04:00 م
صفاء الهاشم للبجاحة عنوان.. النائبة الكويتية تهاجم مصر ثم تتمسح بتاريخها من داخل المتحف
النائبة الكويتية صفاء الهاشم

 
تناقض شديد تعيشه النائبة الكويتية صفاء الهاشم، فبعد شهر من هجومها على مصر والمصريين، نشرت مؤخراً صور لها على موقع "أنستجرام" من داخل المتحف المصري بالقاهرة، وعلقت على الصورة قائلة: "في قلب المتحف المصري بالقاهرة.. جمال عجيب !"
 
نشر النائبة الكويتية لصورها من داخل المتحف، وتعليقها أثار غضب الكثيرين من تصرفات صفاء الهاشم، التى تحاول الظهور وكأن شيئاً لم يحدث، فيما وصف البعض على وسائل التواصل الإجتماعى ما تقوم به "الهاشم" بأنه نوع من "البجاحة".
 
صورة لما نشرته صفاء الهاشم على موقع أنستجرام خلال زيارتها للمتحف المصرى
صورة لما نشرته صفاء الهاشم على موقع أنستجرام خلال زيارتها للمتحف المصرى
وكادت صفاء الهاشم أن تتسبب فى أزمة كبرى بين مصر والكويت، بعدما وجهت، إهانة للوزيرة نبيلة مكرم، بعد جريمة التعدي على مصري في الكويت، مشيرة في جلسة بمجلس الأمة الكويتى إلى أن الكويت تأوي آلاف المصريين على حساب العمالة الكويتية، وهو التصريح الذى أثار غضب المصريين والكويتيين على السواء، فأنتفض الجميع فى وجه النائبة المتجاوزة.
 
وأقام المحامي سمير صبري دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، طالب خلالها بإدراج صفاء الهاشم على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.
 
وفى محاولة من جانبه للملمة كوارث صفاء الهاشم، قال مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتى، أن تصريحات الهاشم "تعبر عن وجهة نظرها"، مضيفاً "أتمنى من الجميع أن يأخذ بعين الاعتبار العلاقات التاريخية الحيوية والمهمة في وقت نحتاج فيه إلى التعاضد والتعاون وتوحيد الصفوف".
 
كما أكد نائب وزیر الخارجیة الكویتي خالد الجارالله حينها، أن الشعبین المصري والكویتي كبیران ولا تهزمهما صغائر الأمور، موضحاً أن الشعبین لا یلتفتان إلى تلك الإساءات التي تصدر عن أناس لا یمثلون إلا أنفسھم، وقال "إننا على تواصل مع الأشقاء في مصر لاحتواء أي سوء فھم یمكن أن ینتج عن ذلك".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة