أحدث صفقات الأهلي.. تعرف على «سي في» حسين الشحات (فيديو جراف)

الإثنين، 07 يناير 2019 04:00 م
أحدث صفقات الأهلي.. تعرف على «سي في» حسين الشحات (فيديو جراف)
حسين الشحات

الاسم: حسين علي الشحات علي

اللقب: حسين الشحات

تاريخ الميلاد: 6 سبتمبر 1991 (لديه 27 عاما الآن)

الجنسية: مصري

المركز: لاعب وسط مهاجم

الفرق التي لعب لها:

  2013 - 2014 فريق الشرقية للدخان

2014-2018   فريق مصر للمقاصة

2018 فريق العين الإماراتي

2019 فريق الأهلي

المنتخبات التي لعب لها:

  2017 منتخب مصر للمحليين

  2018 منتخب مصر الأول

وكان مسئولو النادي الأهلى قد ضموا حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد حسم مسئولو الفريق الأحمر الصفقة الشتوية الأبرز خلال الموسم الجاري.
 
وأنهى مسئولو النادى الأهلي اتفاقهم مع العين الإماراتي لضم حسين الشحات، وتوصل الأهلي لاتفاق مع العين للحصول على خدمات الشحات لمدة 4 مواسم ونصف ، وذلك بعد تنازل اللاعب عن ما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة 6 منهم من مستحقاته المتأخرة و10 ملايين عباراة عن نسبة إعادة البيع التي من المفترض أن يحصل عليها هو.
 
وكان الشحات قد انتقل للعين فى يناير الماضى من صفوف مصر المقاصة، قبل أن يقوم النادي الإماراتي بشرائه من النادى الفيومى الصيف الماضى مقابل 4 ملايين دولار. ومن المنتظر أن يعلن الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد رسميا مع الشحات.
 
يعتبر الشحات الصفقة الخامسة التى يدعم بها الأهلي صفوف الفريق الأول، بعدما تعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، واستعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق