«الحب الاحترافي» قد يقود حسين الشحات إلى ارتداء القميص الأحمر (فيديو)

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 06:00 م
«الحب الاحترافي» قد يقود حسين الشحات إلى ارتداء القميص الأحمر (فيديو)
حسين الشحات

 
«الأهلي لا يستطيع دفع قيمة حسين الشحات.. لاسيما بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب في مونديال الأندية»، بتلك الكلمات تحدث الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية مباراة ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 
وشارك حسين الشحات في صناعة تاريخ جديد لنادي العين، الذي احتل المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بلقبها ريال مدريد الإسباني، محققاً إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الإماراتية، في الوقت الذي يسعى فيه النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب الذي يعبر دوما عن عشقه للأحمر.
 
ولا حديث في الشارع الكروي الإماراتي سوى عن الشحات، بعدما بات حديث الصباح والمساء في مصر أيضا، في ضوء رغبة النادي الـأهلي في الحصول على خدمات «الجناح الطائر» خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في الوقت الذي يشكل فيه اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للجيل الذهبي لنادي العين الذي توج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.
 
ورغم أن الكثير اعتبر أن تصريحات مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش، أغلقت الباب أمام الأهلي للحصول على خدمات الشحات، إلا أن هناك من يرى أن حظوظ الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب لا زالت قائمة وبقوة، إذ دخل الأهلي في مفاوضات جدية مع النادي الإماراتي.
 
 
ويحظى النادي الأهلي بشعبية جارفة في دولة الإمارات، لاسيما بين العائلات الكبرى، وبحكم علاقات الصداقة والمحبة التي تجمع بين محمود الخطيب والعائلات الكبرى، يمكن إتمام صفقة انتقال حسين الشحات للقلعة الحمراء تحت شعار «الحب الاحترافي».
 
وذكر مراقبون، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تلقى هدية عقب فوزه بانتخابات القلعة الحمراء من أحد أفراد العائلات الكبرى في الإمارات، قدرها مليون ونصف المليون دولار، إلا أنه رفض الكشف عن هويته خلال تصريحاته الصحفية، لكن في المقابل أصر رئيس الأهلي على كشف هوية الشخص لأفراد مجلس إدارة الأهلي، لإثبات دخول المبلغ إلى خزينة القلعة الحمراء.
 
ويرى المراقبون، أن ذلك قد يسهل من مهمة الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما أن تحقيق رغبة اللاعب الذي قدم الكثير للفريق العيناوي منذ يناير الماضي، وقيادة العين للحصول على ثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى في تاريخ النادي بجانب الحصول على «فضية» مونديال الأندية، قد تكون أحد الأسباب التي تقود الشحات إلى ارتداء التي شيرت الأحمر.
 
وذكر المراقبون، أنه من الممكن أن يتحمل الأهلي جزء من قيمة صفقة انتقال حسين الشحات إلى النادي الأهلي، على أن يتحمل محبو الأحمر في دولة الإمارات باقي تكلفة الصفقة، مؤكدين أن إدارة الأحمر تربطها علاقات قوية بالنادي الإماراتي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة