زعيم الأغلبية البرلمانية محذرا الدول الداعمة والراعية للإرهاب: التاريخ لن يرحمكم

الجمعة، 11 يناير 2019 04:00 ص
زعيم الأغلبية البرلمانية محذرا الدول الداعمة والراعية للإرهاب: التاريخ لن يرحمكم
مجلس النواب
مصطفى النجار

وجه الدكتور عبد الهادى القصبى، زعيم الأغلبية البرلمانية، ورئيس ائتلاف دعم مصر، رسالة تحذيرية إلى تلك الدول الداعمة للإرهاب، والتى توفر غطاء سياسيا لها، قائلا: "التاريخ لن يرحمكم".. صرح بذلك أحمد قنديل، المستشار الإعلامى للقصبى.
 
وأكد زعيم الأغلبية البرلمانية ورئيس ائتلاف دعم مصر، أن كلا من قطر وتركيا يسعيان عبر ضح الأموال والأسلحة إلى الحدود المصرية، وخاصة الشقيقة لبييا، من خلال إرسال سفن للسلاح فى محاولة منهما إلى هدم زعزعة واستقرار أمن مصر، ولكن الدولة المصرية والجيش المصرى يقظ تماما لتلك المحاولات التى تستهدف وطننا الغالى من مؤامرات، قائلا: "التاريخ لن يرحمكم، والعيون المصرية لن تترككم، فى إشارة منه إلى استعداد الدولة المصرية لوأد تلك المحاولات التى تحاول هدم الدولة، ولكن الدولة وشعبها ومؤسساتها يعلمون تلك المحاولات القذرة، ولن يتركوكم تفلتوا من ذلك.
 
وأضاف القصبى، أن القاهرة هى عصب الشرق الأوسط وأمانها، ولذلك يجب على الجميع أن يعرف أن مصر عائدة وبقوة إلى المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، هذا على المستوى الخارجى، وكذلك داخليا من ناحية رفع معدلات الأداء الاقتصادى وقوة البنية التحتية.
 
واستنكر "القصبى" موقف المجتمع الدولى من تلك الدول التى تمول وتغذى الإرهاب علنا، وخاصة فى لبييا، ولذلك يجب على المجتمع الدولى أن يتحرك سياسيا لوقف تلك المؤامرات التى تشعل المنطقة، وألا سيصل الإرهاب إلى المجتمع الدولى، وعليهم وقتها أن يلوموا أنفسهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق