انت مريض نفسي.. لو فيك العلامات دي روح اتعالج

السبت، 12 يناير 2019 08:00 م
انت مريض نفسي.. لو فيك العلامات دي روح اتعالج
علامات تبرز الشخصية المريضة نفسيآ
نرمين ميشيل

يقول أستاذ علم النفس سكوت بون فان، إن المرضى النفسيين غير قادرين على اكتشاف الحزن في وجوه الأشخاص، ولكنهم يستطيعون إدراك بعض من ذلك من خلال الاستجابة العاطفية المتشابهة.

وبالتالي فهم أكثر شعورا بالآخرين، رغم أن وجوههم تظل متجهمة، لكنهم سيقولون شيئا جيدا أو يعانقون، وهذا أصدق تعبير عن التعاطف.

409660518

 

توجد علامات للمرضى النفسيين يمكن ملاحظتها، نستعرضها في النقاط التالية:

تسرب الشعور بالذنب

لا يعترف المرضى النفسيون بخطئهم أبدا، يحرفون كلمات الآخرين حتى يكون الآخرون مذنبين،.

يمكن أن يقولوا إنك غيور للغاية وذلك من أجل إفساد علاقتك مع شريكك، أو يمكنهم تشجيعك على خرق القواعد وبعد ذلك سيحاكمونك على فعل ذلك.

 

نرجسيون

يحبون أنفسهم بشكل كبير جدا حيث يحاولون إظهار إخفاقات الآخرين وتعظيمها، في ذات الوقت يعملون على جعل أعمالهم ولو صغيرة تبدو عظيمة.

 

739f1f1be62f322aedef5c1a33ec5eb474
 

 

النوم القليل

وفقا لبعض الدراسات ينام المرضى النفسيون- عادة- من 4 إلى 6 ساعات في اليوم، هذا لأنهم متحمسون باستمرار، لذلك من الصعب عليهم الهدوء والنوم بشكل جيد.

 

يحبون الأضواء

المرضى النفسيون ساحرون للغاية ويحبون أن يكونوا في دائرة الضوء مثل الممثلين، يرتدون قناعا يجعلهم يبدون ودودين، حتى يتمكنوا من جعل أي شخص يثق بهم، عندما يلتقون أشخاصا جددا يجعلونهم يؤمنون بأن لديهم الكثير من القواسم المشتركة، ويخبرونهم بمجاملات عديدة ويبدون اهتماما بحياتهم الشخصية، والهدف أن تحبهم فقط لتسهيل التلاعب بك في المستقبل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة