سر لعنة الإصابات التي ضربت الأهلي.. لماذا يتبع الأحمر سياسة «لف وأرجع الملعب»؟

الأحد، 13 يناير 2019 08:00 م
سر لعنة الإصابات التي ضربت الأهلي.. لماذا يتبع الأحمر سياسة «لف وأرجع الملعب»؟
الأهلى

تتواصل المفاجآت في مستشفى الأهلى، ففجأة وبدون أي مقدمات ضربت عدد من الإصابات الجديدة فريق الكرة بالأحمر في مقتل، فرغم خسارة الأهلى الكثير من اللاعبين في الفترة الأخيرة وهو ما أدى إلى خسارة بطولتين كبيرتين في أسبوع واحد، يبدو أن الجهاز الطبي للنادي الأحمر غير قادرة على الحد من تلك الإصابات، بل المشكلة أن الجهاز قد يكون أحد الأسباب التي تؤدي إلى تفاقم الإصابة.

وأصبح من المتعارف عليه في التعامل مع الإصابات في كافة مباريات الأهلى هو اتباع سياسة «لف وأرجع الملعب»، والتي تؤدي في أغلب الأحيان إلى تفاقم الإصابة ، ونرصد في هذا التقرير أبرز اللاعبين اللذين تحاملوا على إصابتهم في المباريات ليخرجوا بعدها بدقائق في وضع أسوأ.

 

أحمد فتحى

من أبرز هؤلاء اللاعبين أحمد فتحى، ظهير أيمن النادى الأهلي، الذي تعرض للإصابة بشد فى العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلى والترجي بنهائى دورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ليعود اللاعب بعد تأكيد الجهاز الطبى للفريق الأحمر شفائه ويشارك فى مباراة الأهلي والداخلية بمسابقة الدورى العام، ويتعرض "الجوكر" لإصابة الأمامية مرة أخرى ليفتقده الفريق من جديد.

 محمد محمود

الحالة الأكثر وضوحاً والتي صدمت جماهير الأهلي هى إصابة محمد محمود فبعد خروج صانع ألعاب الفريق الجديد لتلقى العلاج بعد التحام مع لاعب سموحة فى المباراة، دخل اللاعب إلى الملعب مجدداً بموافقة الجهاز الطبى، ثم تأتى الصدمة للجماهير الحمراء بعد اكتشاف تعرض محمد محمود للإصابة بالقطع فى الرباط الصليبى لينتهى موسمه مع الفريق قبل أن يبدأ.

 مروان محسن

وخرج مروان محسن في شوط المباراة الثاني من مباراة الأهلي وفيتا كلوب بمستهل مشوار الفريق الأحمر بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، لتلقي العلاج لينزل مجدداً إلى الملعب ويسقط على الأرض لإصابته بشد فى الأمامية.

وجعلت إصابة مروان محسن الفريق الأحمر بلا أنياب فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، حيث يعانى الثنائى الهجومى وليد أزارو وصلاح محسن من إصابات مختلفة أبعدتهما عن المشاركة مع الفريق.

 

رامى ربيعة

ولا يكاد رامى ربيعة الذي تعتبر إصابة من الإصابات المزمنة داخل القلعة الحمراء، أن يشفى من إصابة حتى يتعرض لأخرى، فبعد فترة طويلة من التعافى من إصابة الضامة عاد ربيعة ليشارك فى تدريبات الفريق قبل أن يتعرض لإصابة جديدة فى اليد أبعدته لفترة أخرى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة