الحى أبقي من الميت.. البرلمان يخاطب «الوطنية للانتخابات» لخلو مقعد «الخشن» بالمنوفية

الأحد، 13 يناير 2019 08:00 م
الحى أبقي من الميت.. البرلمان يخاطب «الوطنية للانتخابات» لخلو مقعد «الخشن» بالمنوفية
النائب محمود الخشن
مصطفى النجار

تلقى مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، خطابا من وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، يفيد بوفاة النائب محمود الخشن، عن محافظة المنوفية، وتقدم وزير الداخلية بالتعازى لمجلس النواب، فى وفاة النائب.
 
من جانبه قال على عبد العال: يعز على أن أنعى الفقيد الراحل، الذى كان نموذجا فى الالتزام البرلماني، داعيا المولى أن يتغمده فى واسع رحمته، ووقف أعضاء البرلمان دقيقة حدادا لقراءة الفاتحة على روح الفقيد.
 
وأعلن رئيس البرلمان، خلو مقعد النائب بالدائرة الخامسة أشمون بمحافظة المنوفية، علي أن يتم إخطار الهيئة الوطنية للانتخابات بفتح باب الترشح علي المقعد،
ونعى نواب المجلس، النائب الراحل، خلال كلماتهم بالجلسة العامة، مشيدين باخلاقه ومواقفه البارزه، راحين له الرحمة والمغفرة. 
 
ومن جانبه، نعى المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، النائب الراحل،  متقدما بخالص العزاء، قائلا، انه كان  قامة برلمانية كبيرة وقيادة شعبية لها مواقفها الوطنية، والتى لن ننساها.
 
جدير بالذكر، أن النواب محمد الحشاش ومحمود محي الدين وفايز بركات وصابر عبدالقوي عن دائرة أشمون بالمنوفية، توجهوا إلي منزل عضو مجلس النواب الراحل محمود الخشن، لتأييد وترشيح أخيه أحمد الخشن للمقعد الخالي في الدائرة بمجلس النواب، وذلك بالإجماع من النواب الأربعة، وأهالي الدائرة. 
 
ووجه لهم أحمد الخشن، بالشكر والتقدير باسمه واسم عائلة الخشن علي ثقتهم ومبادرتهم المقدرة وحضورهم لمنزل النائب الراحل محمود الخشن لمباركة وتأييد ترشحه للمقعد الخالي بالدائرة، وأضاف أنه يعد باستكمال مسيرة الراحل من أجل مصلحة أهالي الدائرة.
 
وكان النائب البرلمانى محمود محمد الخشن عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون محافظة المنوفية، قد توفي في أواخر ديسمبر الماضي عقب أزمة قلبية حادة داخل منزله بقرية ساقية المنقدي، وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في المسجد الذي أقامته عائلته بالقرية بحضور اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية والدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون والعشرات من النواب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة