ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس الأحد 13-1-2019

الإثنين، 14 يناير 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس الأحد 13-1-2019
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى أمس الأحد 13-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

الأهلى يُقرر إعارة مدافعه إسلام جابر بعد ساعات من ضمه
استقر مسئولو النادى الأهلى، على إعارة إسلام جابر الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء من الألومنيوم، لمدة 6 أشهر أو موسم ونصف، وهو ما سيتحدد خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان الأهلى قد أتم اتفاقه مع مسئولو الألومنيوم، لضم المدافع مقابل 2 مليون و500 ألف جنيه،لمدة 4 مواسم ونصف.

وبات اللاعب قريبا من الانتقال إلى صفوف الإنتاج الحربى الذى دخل فى مفاوضات مكثفة لضمه، حيث يرغب الجهاز الفنى فى مشاركة اللاعب بمسابقة الدورى الممتاز لاكتساب المزيد من الخبرات.


الأهلى يدرس الاستعانة بخبير أوروبى لاستكشاف لغز الإصابات
يدرس مسئولو النادى الأهلى الاستعانة بأحد الأطباء الأوروبيين الكبار لعمل ما يُشبه "مُعايشة" فى الفريق الاول لكرة القدم لعدة أيام للإطلاع على المعدات والأجهزة التى يتم استخدامها فى علاج اللاعبين وكذلك صالة "الجيم" وطريقة الكشف عن اللاعبين.

الأهلى يواجه "غول" الإصابات بتحليل الـDNA
واستقر مسئولو النادى الأهلى على إجراء تحاليل الـDNA لجميع لاعبى فريق كرة القدم بالنادى كإحدى الطرق التى قرر مسئولو القلعة الحمراء اللجوء لها لوضع حد للإصابات المُتتالية التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية وكان أخرها إصابة محمد محمود القادم للأحمر من دجلة خلال يناير الجارى وأُصيب بقطع فى الرباط الصليبى بجانب قطع فى غضروف الركبة.


الأهلى يحسم انتقال كوليبالى للشرطة العراقى خلال ساعات
يبحث مسئولو النادى الأهلى اليوم، الأحد، مصير انتقال المالى ساليف كوليبالى، مدافع الفريق، لنادى الشرطة العراقى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واستقر الجهاز الفنى للأهلى على رحيل كوليبالى خلال يناير الجارى بسبب عدد وجود أربعة أجانب فى قائمة الفريق، وهم: التونسى على معلول والمغربى وليد آزارو والأنجولى جيرالدو، كما سيتم قيد النيجيرى جونيور أجاى فى الساعات المقبلة محلياً وأفريقياً بعدما حالت الإصابة دون قيده الصيف الماضى.


سعد سمير ينتظم فى مران الأهلى غداً واختبار طبى لهشام محمد
ينتظم سعد سمير، مدافع الأهلى، فى تدريبات الفريق الجماعية غدًا، الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية حيث انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلى مؤخرًا وبات جاهزًا للعودة من جديد للتدريبات الجماعية لإعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

رسميا.. الأهلى يضم حمدى فتحى 4 مواسم ونصف
تعاقد النادى الأهلى مع حمدى فتحى، لاعب وسط إنبى، رسمياً، بعد المفاوضات المكثفة التى أجراها مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم فى النادى البترولى على مدار الساعات الماضية، وأسفرت عن إتمام الصفقة رسمياً.

وقال مصدر فى الأهلى، إن النادى حصل على موافقة إنبى بشكل رسمى لضم اللاعب، وتم توقيع العقود لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى.


لاسارتى يتسلّم تقريراً عن 14 لاعباً فى الأهلي
يتسلّم مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، تقريرًا شاملًا عن تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية، والذى تخلله مباراتا سموحة فى الدورى وفيتا كلوب الكونغولى فى افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية، قاد تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية الأخير، والذى ضم 14 لاعباً هم: «أحمد علاء ومحمود الجزار وحسام عاشور وسعد سمير وباسم على وعمرو جمال وصالح جمعة وأحمد طارق ومصطفى شوبير، ومحمد نجيب وأحمد فتحى وصلاح محسن وأحمد الشيخ ورامى ربيعة».


جيرالدو يعود للأهلى أواخر الأسبوع الجارى بعد "رحلة البرازيل"
يعود الأنجولى جيرالد ودا كوستا، جناح الأهلى، إلى القاهرة أواخر الأسبوع الجارى بعدما حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالسفر إلى البرازيل للاطئمنان على زوجته التى تُقيم هناك.

وانضم جيرالدو صاحب الأصول البرازيلية للأهلى فى يناير الجارى قادماً من أول أغسطس الأنجولى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، وتُقيم زوجته فى البرازيل، حيث لعب الجناح الأنجولى عدة سنوات فى أكثر من نادٍ برازيلى قبل اللعب لنادى أول أغسطس الأنجولى والذى انتقل منه للقلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق