وزير الشباب والرياضة يهنئ بعثة منتخب مصر لكرة اليد بالفوز على الأرجنتين

الإثنين، 14 يناير 2019 09:10 م
وزير الشباب والرياضة يهنئ بعثة منتخب مصر لكرة اليد بالفوز على الأرجنتين

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة منتخب مصر لكرة اليد بالفوز على الارجنتين  بنتيجة  22 / 20 في بطولة العالم السادسة والعشرين التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك حتى ٢٧ من يناير الجاري.
 
 
واشاد وزير الشباب والرياضة بروح اللاعبين في المباراة مشيرا إلي امكانية تقديم المزيد من المجهود خلال المباريات القادمة للفوز وتحقيق نتائج ايجابية لصالح مصر وهو ما يتمناه الشعب المصري وترغب الدولة في تحقيقة.
 
أحتفل لاعبى منتخب مصر لكرة اليد مع الجمهور بعد الفوز على منتخب الارجنتين ببطولة كاس العالم لكرة اليد المقامة بالدنماراك والمانيا .
 
فاز منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الأسبانى ديفيد ديفيز على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 22 /20  فى إطار ثالث جولات الفراعنة فى كأس العالم بالدنمارك ، ليسجل أول فوز فى هذه النسخة .
 
و حصل  على زين على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصرو الأرجنتين بكأس العالم لكرة اليد بالدنمارك و التى شهدت فوز مصر 22/20   فى  النسخة الـ 26 .
 
نجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق أول انتصار له فى كأس العالم على الأرجنتين بنتيجة 22 /20 فى إطار ثالث مبارياته بكأس العالم بالدنمارك .
 
و يرصد "اليوم السابع"  بالأرقام هدافى مصر فى هذا اللقاء  كالاتى : 
 
محمد سند 7 أهداف .
 
على زين 5 أهداف .
 
إسلام حسن 3  أهداف .
 
محمد ممدوح هاشم هدفان .
 
يحى خالد هدفان .
 
عمر حجاج هدف .
 
يحى الدرع هدف .
 
أحمد الأحمر هدف .
 
يخوض منتخب مصر لكرة اليد رابع مواجهاته فى كأس العالم بالدنمارك بعد غدا الأربعاء فى السابعة مساءا على صالة رويال أرينا بكوبنهاجن أمام المجر.
 
شهدت انطلاقة منتخب مصر فى النسخة الحالية رقم " 26 " الخسارة أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمجنسي قطر أمس الأحد وينال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23 قبل أن يهزم  الأرجنتين فى  22 /20 ثالث المواجهات. 
 
 
يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث أنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة