معركة الدكة والمستطيل في الأهلي.. صفقات الأحمر نقمة أم نعمة؟

الأربعاء، 16 يناير 2019 10:00 ص
معركة الدكة والمستطيل في الأهلي.. صفقات الأحمر نقمة أم نعمة؟
الأهلى

 

فور تعاقد الأهلي مع صفقات جديدة، شعرت الجماهير بارتياح كبير في انتظار ما يقدمه اللاعبين الجدد من إضافة للأحمر، ولكن على الجانب الآخر ففرحة استقبال الوافدين الجدد التي ظهرت في الصور المتداولة مع زملائهم بالفريق لن تدوم كثيرًا، فالأمر سيتحول إلى منافسة واسعة بين هؤلاء واللاعبين القدامي.

وبات النادي الأهلي، يحتفظ بتشكيلة قوية من اللاعبين يدعمها دكة بدلاء من العيار الثقيل، إلى النادي الأهلي، في وقت تطمح جماهير القلعة الحمراء في أي يتمكن النادي بالإضافات الجديدة من معالجة ثغرات الفريق التى ظهرت جلية منذ انطلاق الموسم الحالى.

التنافس على مركز الجناح الأيسر

أصبح التنافس في الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء كبيرًا جديدًا، حيث يضم الأهلي في هذا المركز عددا ضخما من اللاعبين مثل جونيور أجاى العائد مؤخراً من الإصابة، مؤمن زكريا الذى أنهى جدل بقائه فى الأهلى بعد تجديد تعاقده، إسلام محارب الذى بات جليساً لدكة بدلاء الفريق، رمضان صبحى العائد إلى القلعة الحمراء من هدرسفيلد الإنجليزى، وجيرالدو المنضم حديثاً إلى الفريق الأحمر.

ورغم حجز رمضان صبحى مركزه الأساسى مع النادى الأهلى، الذي حظى بإشادة جماهيرية خلال الثلاث مباريات التى خاضها بين صفوف الفريق منذ انضمامه فى يناير الحالى، مازال يترقب الرباعي دوره في المشاركة مع لاسارتي الأمر الذي سيؤدي إلى منافسة قوية.

منافسة في الجناح الأيمن

بعد ضم الأهلى حسين الشحات والذى يتميز بقدرته على اللعب فى أكثر من مركز من بينها الجناح الأيمن، باتت فرصة ثنائى الأهلي أحمد حمودي وأحمد الشيخ مجهولا داخل القلعة الحمراء، فيبدو أن الشحات سيحجز مكانه في تشكيلة الأهلى في هذا الجبهة وهو ما يشكل خطورة على الشيخ وحمودي.

ناصر وصالح في معركة «معلم النص»

وفى معركة صانع ألعاب الفريق وسط الملعب تحت المهاجمين يحتدم الصراع بين ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، والذى تألق فى مبارياته الأخيرة مع الأهلى خاصة فى مواجهة فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا، وبين صالح جمعة الذى يترقب قيده مع الفريق بعدما قدم فروض الولاء والطاعة إلى الإدارة والجماهير.

 

 

حمدي فتحي يهدد هشام محمد

فيما يضع حمدى فتحى، لاعب وسط النادى الأهلى، لاعبي خط الوسط هشام محمد وعمرو السولية في موقف خطر، حيث بات فتحى أقرب اللاعبين لحجز مركز أساسى بين صفوف الفريق الأحمر خاصة على حساب هشام، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وباتت ثنائية عمرو السولية وحمدى فتحى الأقرب لتشكيل القلعة الحمراء فى المباريات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق