«نسي الدايت»... «ترامب» يتحدى الإغلاق الحكومي بالوجبات السريعة (فيديو)

الثلاثاء، 15 يناير 2019 09:00 م
«نسي الدايت»... «ترامب» يتحدى الإغلاق الحكومي بالوجبات السريعة (فيديو)
مأدبة ترامب من الوجبات السريعة
شيريهان المنيري

يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يهوى أكل الوجبات السريعة وخاصة ساندوتشات البرجر مع البطاطس المقلية «الفرايز» إلى حد كبير.

وبعد أن كان «ترامب» قد قرر في الشهور الأولى من العام الماضي (2018) شطب الوجبات السريعة من قائمة مأكولاته، مقررًا إتباع نظام «دايت»، إلا أنه لوحظ بعدها يأكل وجبته المفضلة في إحدى المرات وربما يفعل ذلك مرات عديدة دون ملاحظة أحد.

الجدير بالإشارة أن قرار «ترامب» جاء نتيجة أنه لاحظ بعد أو وزنه اقترب كثيرًا من الوزن المقرر كمؤشر للسمنة بحسب مراكز مكافح الأمراض والوقاية منها. كما أن طبيبه الخاص، روني جاكسون نصحه بضرورة التقليل من تناول هذه الوجبات واي من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والكربوهيدرات إلى جانب أهمية تخصيص وقت محدد لممارسة الرياضة.

ترامب والبرجر

واليوم الثلاثاء كشفت المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية، سارة ساندرز عن إقامة الرئيس الأمريكي لحفل استقبال لفريق كرة القدم «كليمسون تايجرز»، حيث فوزه بالبطولة الوطنية لكرة القدم الأمريكي للجامعات، بحسب «روسيا اليوم».

وجاءت مأدبة «ترامب» ممتدة من وجبته المفضلة (البرجر والفرايز)، وهلى نفقته الخاصة، وهو ما أوضحت سببه «ساندرز» حيث الإغلاق الجزئي لعدد من المؤسسات الحكومية وبالتالي نقص بعدد من الموظفين.

يذكر أن أزمة الإغلاق الحكومي الجزئي بالولايات المتحدة الأمريكية وصل إلى أسبوعين حتى الآن، بسبب خلاف بين الديمقراطيين والجمهوريين حول توفير نفقات بناء الجدار الأمني العازل مع المكسيك.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق