طارق سليمان: مواجهة شبيبة الساورة ستكون صعبة وملعب المباراة ضمن أفضل ملاعب إفريقيا

الجمعة، 18 يناير 2019 12:26 ص
طارق سليمان: مواجهة شبيبة الساورة ستكون صعبة وملعب المباراة ضمن أفضل ملاعب إفريقيا
الأهلى وفيتا كلوب
ماجد تمراز

استعد فريق الأهلي لاستكمال مشواره الإفريقي بخوض ثانى مبارياته أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري، على ملعب 20 أغسطس، بعدما تغلب فى مبارته الأولي على فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون مقابل بأقدام ناصر ماهر والتونسي علي معلول.

وأكد طارق سليمان مدرب، حراس مرمى النادى الأهلى، على صعوبة مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة الجزائرى والتى ستقام، اليوم الجمعة، فى تمام التاسعة مساءاً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

أضاف سليمان فى تصريحات لـ قناة اون سبورت، أن فريق شبيبة الساورة قوى على ملعبه ويتسلح بجمهوره، مشيراً إلي أن ذلك سيزيد عامل الضغط على لاعبي النادى الأهلى.

وأشاد مدرب حراس الأهلى، بالملعب الذى سيستضيف مواجهة فريقه مع شبيبة الساورة  قائلا: «يعد الملعب من أفضل ملاعب إفريقيا خصوصا أن نجيلته عريضة ومميزة».

وأوضح «سليمان»، أن اللاعبين والجهاز الفنى فى قمة تركيزهم لتخطى هذه المواجهة الصعبة ومهمته الأساسية الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

وتحدث مدرب حراس الأهلي عن المنافسة بين ثلاثي حراس الأهلى شريف إكرامى ومحمد الشناوي وعلى لطفى قائلا : «المنافسة بينهم تعد شريفة وإكرامى يدعم زملاءه حتى لوكان خارج الملعب بخبراته».

فيما سادت حالة من التفاؤل بين لاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة المقرر اقامتها مساء الجمعة.

وخاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمي تدريبات قوية، في مران الفريق الأخير الذي أقيم على ملعب 20 أغسطس بولاية بشار الجزائرية.

وأدى الثلاثي مرانًا قويًا، تحت إشراف طارق سليمان مدرب الحراس، حيث شهد المران التدريب على بعض الوحدات الفنية المختلفة كالتصويبات والعرضيات.

ويلتقي الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في التاسعة مساء غد، الجمعة، على استاد 20 أغسطس، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بمنافسات دور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق