الرجيم فن مش عن عن .. 6 مشروبات طبيعية تساعدك على إنقاص الوزن

الجمعة، 18 يناير 2019 04:14 م
الرجيم فن مش عن عن .. 6 مشروبات طبيعية تساعدك على إنقاص الوزن
طرق إنقاص الوزن -ارشيفية

تحتوى بعض المشروبات الطبيعية على عناصر غذائية مهمة تساعد على تعزيز عملية الأيض والشعور بالشبع، ما يساعد على إنقاص الوزن الزائد من الجسم، مع اتباع رجيم، ولهذا نتعرف فى السطور التالية على هذه المشروبات، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

 


الشاى الأخضر

يحتوى الشاى الأخضر على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التى تحد من الإصابة بالأمراض المزمنة، بالإضافة إلى عناصر غذائية أخرى والتى تساعد على إنقاص الوزن الزائد من الجسم.

شاى اخضر
 القهوة

تحتوى القهوة على مادة الكافيين، والتى تعمل كمنشط للجسم، وقد تفيد فى فقدان الوزن، من خلال تقليل استهلاك الطاقة وتعزيز عملية الأيض.

قهوة
 الشاى الأسود

يحتوى الشاى الأسود على مركبات قد تحفز على فقدان الوزن الزائد من الجسم، حيث يحتوى على نسبة عالية من البوليفينول وهى من مضادات الأكسدة القوية التى تساعد فى تقليل وزن الجسم من خلال حرق الدهون.

شاى
 الماء

شرب المزيد من الماء يساعد على الشعور بالشبع، وزيادة معدل حرق السعرات الحرارية، وقد أشارت بعض الأبحاث إلى أن شرب الماء قبل تناول الطعام على خفض السعرات الحرارية وفقدان الوزن.

شرب الماء
 خل التفاح

يحتوى خل التفاح على حمض الخليك، وهو مركب قد يحفز فقدان الوزن عن طريق خفض مستويات الأنسولين، وتحسين التمثيل الغذائى، وقمع الشهية وحرق الدهون.

خل التفاح
 الزنجبيل

يستخدم الزنجبيل كتوابل للطعام، وعلاج بعض الحالات مثل الغثيان ونزلات البرد والتهاب المفاصل، وقد أشارت بعض الدراسات التى أجريت على الإنسان والحيوان، إلى أن الزنجبيل قد يساعد على فقدان الوزن الزائد من الجسم من خلال خفض نسبة الكوليسترول الضار والمساعدة على حرق الدهون.

زنجبيل
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق