تميم يتحول إلى مرتزق.. «الحمدين» يختطف أبناء المعارضين

الأحد، 20 يناير 2019 01:00 م
تميم يتحول إلى مرتزق.. «الحمدين» يختطف أبناء المعارضين
تنظيم الحمدين

 
شن تنظيم الحمدين الحاكم في قطر، حملة اعتقالات جديدة ضد عدد من معارضيه، خاصة من أفراد قبيلة «الغفران» القطرية، التي فضحت الممارسات القمعية والديكتاتورية لأمير قطر «تميم بن حمد» أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف.
 
وبحسب تقارير صحفية، فإن الاعتقالات لم تقتصر فقط على المعارضين للنظام القطري، بل أيضا طالت أبنائهم، في محاولة من النظام القطري، لتشديد معدل الانتهاكات على كل من ينتقدون سياسات تميم بن حمد، من أجل إسكاتهم.
 
وقال المعارض القطري، جابر الكحلة المري، إن تنظيم الحمدين اعتقل شقيقه صالح الكحلة وابنه محمد، قائلا في سلسلة تغريدات له عبر «تويتر»: «الاعتقال يوضح جرم سياسات تميم بن حمد، اللهم نسألك زوال الطغاة و الظالمين للعباد، ولن نتوقف عن كشف جرائم هذا النظام، فقد بدأنا به 2014 ولا زال بفضل الله ثم جهود الشرفاء وهذا ما يؤرقهم».
 
وأضاف المعارض القطري: «أخي صالح يعاني من الصرع و قد أجرى عملية جراحية الزائدة  قبل أكثر من شهر، و نحمل تميم بن حمد وحكومته مسؤولية سلامتهم هو وابنه محمد، حيث تم اعتقال أخي صالح اليوم بعد صلاة الجمعة، علماً أن ابنه محمد في الاعتقال منذ شهر حتى اليوم، وكل ذلك محاولة لإسكاتهم وتكميم أفواههم المطالبة بحقوق الغفران في قطر».
 
بدوره، فضح نايف الغفران، المعارض القطري، حجم الانتهاكات التي ينفذها تنظيم الحمدين ضد شعبه وبالتحديد القبائل القطرية، قائلا في تغريدة له عبر «تويتر»: «ماذا يفعل القانونيون في قطر والمحامين؟! وما دورهم في حل الكثير من القضايا الموجودة والعالقة منذ فترة؟ خصوصا قضية الانتهاكات ضد قبيلة الغفران ويتخللها قضايا مؤلمة كثيرة هل القضاء في قطر نزيه؟! أم هناك فساد لا يطاق داخل أروقة المحاكم القطرية وغيرها».
 
في غضون ذلك، فتح صالح الغفراني المري، النار على النظام القطري قائلا في تغريدة له عبر «تويتر»، إن «تميم بن حمد لا زال يدار من غيره، مما أدى إلى جلب الخزي والعار لقطر والقطريين».
 
ووجه المعارض القطري، رسالة إلى حمد بن خليفة آل ثان، أمير قطر السابق قائلا: «ألا تخاف الله في من ظلمت من شعبك، ألا تخاف عندما نقف أمام العزيز العادل في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون».
 
وتابع: «فقد ناشدك أبناء قبيلة الغفران في قطر ويطلبون حقوقهم علاج ووظائف وأنت تصور مع الهنود تلمع نفسك أمام الشعب قريبا ستكون في حفره تسال عن ماذا فعلت بنا».
 
ووعد المعارض القطري، الشعب القطري بأن موعد حساب تميم بن حمد وتنظيم الحمدين اقترب، مشيرا إلى أن تزايد الظلم في قطر سيدفع إلى اقتراب موعد الحساب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق