الجنايات تكتب الفصل الأخير.. 4 قضايا إرهاب وفساد تنتظر كلمة النهاية

الأحد، 20 يناير 2019 11:00 م
الجنايات تكتب الفصل الأخير.. 4 قضايا إرهاب وفساد تنتظر كلمة النهاية
اللواء حبيب العادلي- وزير الداخلية الأسبق

 
خلال شهري يناير وفبراير، تصدر محاكم جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، أحكامها في العديد من القضايا، أبرزها اتهام اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في قضية أموال الداخلية.
 
إعلام الإخوان
 
تنطق الدائرة 14 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، برئاسة المستشار معتز خفاجي، يوم 31 يناير بحكمها على محاكمة 28 متهما بينهم إعلاميين ومقدمي برامج بقنوات الشرق الفضائية ومكملين والجزيرة، في القضية المعروفة بإعلام الإخوان.
 
عنف كرداسة
 
تنطق محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، بحكمها يوم 9 فبراير المقبل في إعادة محاكمة متهمين اثنين في أحداث عنف  كرداسة، التي وقعت في مطلع يوليو من عام 2013.

عنف الظاهر
تنطق محكمة جنايات القاهرة،  المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار حسن فريد، يوم 29 يناير الجاري بحكمها في إعادة إجراءات محاكمتهم في «أحداث عنف الظاهر».
 
أموال الداخلية
 
تنطق الدائرة 14، بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، بحكمها يوم 7 فبراير القادم في إعادة محاكة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، و10 موظفين بالوزارة لاتهامهم بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق