مكاسب الزمالك من الانتصار على طنجة المغربي أكبر من التأهل لدور الـ 16

الأحد، 20 يناير 2019 07:00 م
مكاسب الزمالك من الانتصار على طنجة المغربي أكبر من التأهل لدور الـ 16
الزمالك واتحاد طنجة

 

جاء الفوز الذي حققه الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، عقب الفوز على اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب برج العرب فى دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية الأفريقية، ليبرز مكاسب عديدة للنادي وخسائر آخرى لبعض اللاعبين الذين لم يؤدوا بالشكل المناسب.

وأحرز الزمالك ثلاثية بأقدام إبراهيم حسن فى الدقيقة 45 ثم عمر السعيد بالدقيقة 55 وأضاف يوسف إبراهيم «أوباما» الهدف الثالث فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، فيما أحرز نعمان أعراب هدف اتحاد طنجة الوحيد فى الدقيقة 50، ليتأهل الأبيض لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.


مكاسب الزمالك من الفوز على طنجة

أول مكاسب الأبيض من الفوز على طنجة بثلاثية مقابل هدف، هى الدافع القوى الذي قدمته هذه المباراة للفريق خاصة قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز فى الدورى، المقرر لها الخميس المقبل، والتى تحمل طابعاً خاصاً وينتظرها العديد من عشاق الساحرة المستديرة.

ويعطي الفوز على طنجة والتأهل لدور مجموعات الكونفدرالية للاعبين الأبيض زيادة ثقة فى أنفسهم، والإقبال على مواجهة بيراميدز بروح عالية، ما سيمنحهم الأفضلية فى تلك المباراة المهمة، خاصة أن الأبيض يسعى للحفاظ على صدارة الدورى التى يحتلها حاليًا برصيد 41 نقطة، فى الوقت الذى يأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 38 نقطة.

ومن أهم الفائزين في مواجهة اتحاد طنجة، هو إبراهيم حسن، صانع ألعاب الزمالك، لاسيما بعدما أحرز هدف التقدم للأبيض فى الدقيقة 45 ونجح فى استعادة جزء كبير من مستواه دفع الجماهير للإشادة به.

كما قدم المهاجم عمر السعيد أداءًا مبهرًا في مباراة أمس بإحرازه هدفًا "رائعًا"، فضلاً عن المغربى حميد أحداد الذى شارك فى الدقيقة 67 ولفت نظر المدير الفنى ليعلن الأخير قراره باستمرار اللاعب وعدم رحيله.

فيما قدم محمود جنش حارس المرمى مستوى أكثر من رائع، ونجح فى منح فريقه الفوز، بعدما تصدى لانفرادين للفريق المغربى فى الشوط الأول كادا يغيرا مجرى اللقاء.

 

الخاسرون من فوز الزمالك على طنجة

وأبرز تلك السلبيات ظهرت فى تذبذب مستوى الثنائي التونسى فرجانى ساسى وحمدى النجاز، حيث لم يقدما أداءً مميزًا طوال شوطى المباراة، واكتفيا بالمشاركة الشرفية فى اللقاء دون أن يظهرا بمستواهم الحقيقى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م