ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الأحد 20-1-2019

الإثنين، 21 يناير 2019 10:00 ص
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الأحد 20-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الأحد 20-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

كهربا: لا أعلم شيئا عن عرض العين ولم يفاوضنى أحد

كشف مصدر مقرب من محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، عن عدم علمه شيئا عن عرض العين الإماراتى بعد التقارير الصحفية التى انتشرت عن رغبة النادى الإماراتى فى ضمه.

كما أوضح كهربا لنفس المصدر أنه لم يتلق أية مفاوضات رسمية من جانب مسئولى العين الإماراتى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى شهر يناير الحالى.

يذكر أن الزمالك سيعدل عقد "كهربا" خلال الفترة الجالية من أجل ضمه للفئة الأولى بالنادى الأبيض فى القيمة المالية الخاصة بالعقود، ولم يتحدث معه أى مسئول من نادى العين لضمه إلى الفريق الإماراتى.

 

"جروتز" يصعد ابن نادر السيد لتدريبات الزمالك بداية من الغد

استقر السويسرى توماس جروتز، مدرب حراس الزمالك، على تصعيد أحمد نادر السيد حارس الفريق الصاعد، لمران الفريق الأول بالنادى الأبيض بداية من غد الإثنين.

وشارك ابن نادر السيد فى تدريبات المستبعدين من رحلة الزمالك للمغرب فى مواجهة اتحاد طنجة بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، والتى انتهت بالتعادل السلبى ثم عاد لفريقه بالناشئين بالقلعة البيضاء لخوض الفريق الأول مواجهة طنجة فى الإياب التى أقيمت على استاد برج العرب، والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 ورشح أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك، الحارس للسويسرى جروس المدير الفنى للفريق ليتابعه جروتز مدرب الحراس والذى قرر تصعيده بداية من الغد بعد الإشادة بإمكانياته.

 

جروس يحفز عماد السيد بجلسة قبل مشاركته أساسيا أمام بيراميدز

حفز السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، عماد السيد حارس الفريق من خلال جلسة على هامش مران الفريق، أكد له ثقته الكاملة فى قدراته لحراسة الفريق أمام بيراميدز، المقرر لها يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

وأوضح كريستيان جروس لحارس الزمالك أنه يثق فى قدراته للمساهمة فى مواصلة الفريق الأبيض لانتصاراته، مشيدا باجتهاده فى تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر أن عماد السيد سيحرس مرمى الزمالك بشكل أساسى فى مباراة بيراميدز القادمة، وحرص جروس على تحفيزه قبل المواجهة المرتقبة التى ستقام على ملعب بتروسبورت.

 

جروس للزملكاوية: "اللى عايز يتدرب قبل بيرميدز ييجى واللى مش عايز يريح"

قرر السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، تعديل برنامجه التدريبى قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

جروس أبلغ لاعبى الزمالك الذين لم يشاركوا فى مباراة اتحاد طنجة التى فاز بها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الأبيض لدور المجموعات بالكونفدرالية، بإقامة تدريب جماعى فى الواحدة ظهر غد الاثنين، كما أخطر الأساسيين الذين شاركوا أمام طنجة بحرية الاختيار سواء بالمشاركة فى المران أو الحصول على راحة.

وأدى اليوم لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء الأمس أمام اتحاد طنجة المغربى، تدريبات استشفائية بجمانيزيوم النادى، تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال.

 

جروس يجتمع بلاعبى الزمالك قبل الاستعداد لبيراميدز.. واستشفاء للأساسيين

عقد السويسرى جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق التدريبات فى إطار الاستعدادات لمواجهة بيراميدز، يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

ووجه جروس خلال الجلسة التهنئة للاعبى الزمالك بتحقيق الفوز أمام اتحاد طنجة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما أمس فى إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، ليتأهل الأبيض لدور المجموعات، حيث طالب اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز أمام بيراميدز، مطالبا بغلق صفحة الكونفدرالية والتركيز فى التدريبات من أجل زيادة الفارق مع أقرب المنافسين.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء الأمس أمام اتحاد طنجة المغربى تدريبات استشفائية بجمانيزيوم النادى، تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال.

وحصل الثنائى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، ويوسف أوباما صانع الألعاب على راحة من التدريبات الجماعية، وجاء غياب الثنائى عن المران بقرار من الجهاز الفنى للفريق، عقب لقاء الأمس أمام اتحاد طنجة المغربى، على أن ينتظما فى التدريبات غدا، ويغيب جنش وأوباما عن مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز.

كما قام البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء طنجة بعمل فقرة ركض خفيف، وعقب هذه الفقرة قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين، تحت إشراف كريستيان جروس، قاموا بفقرة تأهيلية قوية بالكرة، تحت قيادة بيير شومان المدرب العام، وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد، ثم أدوا مرانا تكتيكيا خاصا، وعلى الجانب الآخر أدى عماد السيد وعمر صلاح حراس المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف جورتز مدرب الحراس بالفريق.

 

تعرف على مستجدات مفاوضات الزمالك مع ظهير الترجى التونسى

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك آخر مستجدات تحركات مسئولى النادى الأبيض فى صفقة أيمن بن محمد ظهير أيسر الترجى التونسى، وأوضح المصدر أن مجلس إدارة النادى يدرس سفر وفد برئاسة أمير مرتضى إلى تونس خلال الفترة المقبلة للحصول على توقيع اللاعب وضمه بداية من الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن الزمالك حتى الآن لم يتخذ قراراً نهائياً بموعد سفر الوفد من عدمه، للانشغال بمباريات الفريق التى كان آخرها مواجهتا اتحاد طنجة فى الكونفدرالية والتى تأهل الأبيض إلى دور المجموعات بها بالفوز فى مجموع المباراتين بنتيجة 3 / 1.

وأوضح نفس المصدر أن أمير مرتضى تحدث هاتفياً مع أحد أفراد عائلة اللاعب، من أجل التأكد أولاً من رغبته فى الانضمام للقلعة البيضاء قبل التحرك بشكل رسمى لضمه، وأن القيمة المالية للعقد الخاص باللاعب ستحسم قراره النهائى للانضمام إلى القلعة البيضاء من عدمه، خاصة أنه يتجه لتجديد عقده مع الترجى التونسى الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى ما يعثر ضمه بشكل مجانى لقلعة ميت عقبة.

 

معروف يوسف يطالب الزمالك بقطع إعارته للشرطة من أجل بتروجت

جدد النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك المعار للشرطة العراقى، طلبه بفسخ عقده مع الفريق العراقى خلال الفترة الحالية، من أجل الانضمام إلى بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى شهر يناير الجارى.

ويتمسك معروف يوسف بقطع الإعارة من الشرطة بعد التواصل مع مؤمن سليمان المدير الفنى لبتروجت وحمادة أنور مدير الكرة بالنادى البترولى، حيث تعد الرغبة الأولى للاعب فى الوقت الحالى الانضمام للفريق البترولى.

وكان معروف قد غادر إلى نيجيريا مؤخرا ورفض الانتظام فى تدريبات الفريق العراقى خلال الفترة السابقة، متمسكا بالرحيل من أجل إتمام انضمامه إلى بتروجت.

 

كهربا قبل مواجهة الزمالك أمام بيراميدز: "هلا بالخميس"

أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، استعداده لمواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز، قائلاً، "هلا بالخميس"، حيث يستعد الفريق الأبيض حاليا لمواجهة بيراميدز بعد التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ونال كهربا إشادة من المحلن عزيز الشافعى، عقب تأهل الزمالك الأفريقى على حساب اتحاد طنجة المغربى، بعدما صنع هدفى فريقه الأول والثانى، وأخطأ بصناعة هدف الفريق المغربى الوحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالأمس على ملعب برج العرب، وانتهت لصالح الزمالك بنتيجة 3 / 1 ليتأهل الفريق الأبيض بعد التعادل فى الذهاب بدون أهداف.

ودعا كهربا، الملحن عزيز الشافعى، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لحضور مباراة بيراميدز وردا على إشادته بأدائه قائلاً، "والله مش عارف أقولك إيه على الكلام الحلو ده وربنا يخليك يا محترم تعالى يوم الخميس علشان هتتمتع أوى".

 

طنجة يخاطب الزمالك ببيان بعد توديع الكونفدرالية: نشكركم على الضيافة

كشف الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن إدارة نادى اتحاد طنجة المغربى وجهت الشكر للنادى الأبيض على حسن الاستقبال والضيافة خلال وجود الفريق المغربى فى مصر لخوض مباراة الفريقين التى جمعتهما مساء أمس على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع الفريق المغربى البطولة الأفريقية بعد التعادل السلبى فى الذهاب.

وقال الموقع الرسمى للزمالك، إن خضور عبد القادر، المدير العام لنادى المغربى، أرسل بيانا للنادى الأبيض جاء كالتالى: "نادى اتحاد طنجة يشكر جميع مسئولى نادى الزمالك على كل قاموا به من مجهودات وحفاوة الاستقبال ورقى فى التعامل مع نادينا خلال تواجدنا بالديار المصرية للمباراة التى جمعتنا ببرج العرب، ونهدى لكم أصدق عبارات التهنئة لمروركم إلى دور المجموعات داعين لكم بالتوفيق فى مساركم الكروى".

 

جروس يمنح جنش وأوباما إجازة خاصة من الزمالك بسبب الغياب عن بيراميدز

منح السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، الثنائى محمود جنش حارس الفريق ويوسف أوباما مهاجم الفريق الأبيض، إجازة خاصة من مران اليوم بسبب غيابهما للإيقاف عن مباراة بيراميدز المقبلة، التى ستقام الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

فيما يتجمع فريق الزمالك فى الثالثة عصر اليوم من أجل خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى مباراة اتحاد طنجة بالأمس تدريبات استشفائية، على أن يؤدى باقى اللاعبين البدلاء والمستبعدون تدريبات بدنية قوية استعدادا لمواجهة بيراميدز.

كان الزمالك قد تغلب على اتحاد طنجة المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، ليتأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية بعد التعادل سلبيا فى مباراة الذهاب.

ومن المقرر أن ينتظم جنش وأوباما فى مران الزمالك، بعد غد الاثنين، حال عدم منح السويسرى جروس إجازة لجميع اللاعبين، حيث سيتحدد اليوم مدى إمكانية إراحة كل عناصر الفريق من مران الغد من عدمه، خاصة أن جروس اعتاد على خوض الزمالك لتدريباته فى اليوم التالى للمباريات ثم منح اللاعبين راحة سلبية بعدها لمدة 24 ساعة.

 

جروس يمنح أحداد ومدبولى وعنتر فرصة بعد موقعة بيراميدز

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على منح الفرصة للثلاثى أحمد مدبولى ومحمد عنتر والمغربى حميد أحداد لاعبى الفريق، بعدما تم إبلاغه من قبل إدارة النادى برفض رحيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أنهم من أصحاب المهارات الجيدة التى يتمناها أى مدير فنى.

وكان رئيس الزمالك قد أبلغ السويسرى كريستيان جروس رفضه رحيل بعض اللاعبين، أمثال أحمد مدبولى ومحمد عنتر والمغربى حميد أحداد، الذى كان على مقربة من الانتقال إلى صفوف نادى الوداد المغربى، قبل أن يرفض رئيس القلعة البيضاء وتمسك باستمراره حتى نهاية الموسم.

الجهاز الفنى ينوى منح هؤلاء اللاعبين فرصة عقب الانتهاء من مباراة بيرميدز المقرر لها الخميس المقبل والتى يعول على لافوز فيها آمالا كبيرا فى التحليق بالقمة والابتعاد عن أقرب المنافسين من أجل عودة الدورى لميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل صمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الأبيض المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 38 نقطة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م