ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الاثنين 21-1-2019

الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الاثنين 21-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الاثنين 21-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

خالد الغندور: بطاقة "بوطيب" تصل اليوم ويظهر مع الزمالك أمام بيراميدز

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أنه من المنتظر أن تصل البطاقة الدولية للاعب المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد، مساء اليوم.

أضاف الغندور عبر صفحته على "فيس بوك" أن خالد بوطيب سيتم قيده فور وصول البطاقة الدولية، وأن اللاعب سيظهر مع الزمالك فى مواجهة بيراميدز المقرر لها فى الثامنة مساء يوم الخميس المقبل على ستاد بتروسبورت بالمباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة مواسم ونصف فى يناير الجارى قادمًا من مالاتيا سبور التركى بناءً على طلب السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية للفريق بعد قيده بالقائمة المحلية للفريق.

 

رئيس مكافحة المنشطات يعلن رفع عقوبة الإيقاف عن محمد محسن لاعب الزمالك

قررت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات رفع العقوبة عن محمد محسن لاعب طائرة الزمالك، بعد رفض الاستئناف المقدم لرفع عقوبة عبد المحسن إلى أربع سنوات، أسوة بما حدث مع رضوى عرفة.

وأكد أسامة غنيم، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، أن النادو قدم دفاعا عن اللاعب، وتواصل مع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتم إلغاء العقوبة.

يذكر أن الوادا كانت قد قررت فرض عقوبة على محمد محسن لاعب طائرة الزمالك 4 سنوات بعد إيجابية العينة الخاصة به.

 

الزمالك يوقع عقد برنامجه الجديد على قناة المحور

وقع مجلس إدارة الزمالك عقد برنامجه على قناة المحور الفضائية فى المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادى الأبيض.

ووقع الدكتور حسن راتب رئيس قناة المحور ورئيس مجلس أمناء جامعة سيناء على القعد، كما وقع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك ممثلا عن القلعة البيضاء على العقود الرسمية.

 

أوباما يظهر فى تدريبات بدلاء ومستبعدى الزمالك.. وغياب حفنى

شارك يوسف أوباما، مهاجم الزمالك، فى تدريبات لاعبى الفريق البدلاء والمستبعدين اليوم، الاثنين، بعد حصوله على راحة سلبية أمس، الأحد، بإذن من السويسرى جروس المدير الفنى للفريق.

فيما حصل لاعبو الزمالك الأساسيون الذين شاركوا فى مباراة اتحاد طنجة الأخيرة بالكونفدرالية على راحة من تدريب الفريق الأبيض اليوم، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة المقرر لها الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدورى.

وأدى اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مباراة طنجة تدريبهم اليوم على ملعب النادى تحت قيادة السويسرى جروس المدير الفنى، وتغيب أيمن حفنى وعمر صلاح عن المران، خاصة أن الجهاز الفنى منح اللاعبين البدلاء والمستبعدين حرية التدريب من عدمة اليوم.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك فى معسكر مغلق الأربعاء المقبل بالتجمع الخامس استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

 

الزمالك يكشف سبب تأخر بطاقة "بوطيب" قبل مواجهة بيراميدز

أكد مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك أن تأخر النادى فى تحويل قيمة صفقة المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد إلى نادى مالاتيا سبور التركى حتى الآن.

وأضاف المصدر أنه حدث بعض التأخر فى الإجراءات الخاصة بتحويل المبلغ إلى النادى التركى، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، كى يطلب الزمالك البطاقة الدولية للاعب ليتسنى قيده بقائمة الفريق الأبيض، فى محاولات لقيده قبل مباراة بيراميدز.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة مواسم ونصف فى يناير الجارى قادما من مالاتيا سبور التركى بناءً على طلب السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية للفريق بعد قيده بالقائمة المحلية للفريق.

 

مدرب الزمالك: مجموعتنا "متوسطة".. وهدفنا المنافسة على لقب الكونفدرالية

أكد أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك، أن مجموعة الفريق فى دور المجموعات بالكونفدرالية متوسطة، والفريق قادر على التأهل لدور نصف النهائى من خلالها ولكن يجب حسم التأهل مبكراً، مشدداً على أن الزمالك يلعب من أجل المنافسة على اللقب ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية فى كل المباريات.

وأضاف أمير عزمى، أن ترتيب مباريات الفريق يخدم الزمالك، مشددا على أن المسافات فى الطيران بين الدول جيدة باستثناء أنجولا، وستكون الرحلة الأطول للفريق عندما يواجه بترو أتليتكو على ملعبه.

وأوضح مدرب الزمالك أن حالة الملاعب جيدة فى الدول الثلاثة التى سيلتقى الزمالك مع أنديتها، وقد تكون ملاعب كينيا أقل جودة من الجزائر وأنجولا، بالإضافة إلى أن ملعب نصر حسين داى قد يكون من النجيل الصناعى.

 يذكر أن قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية أسفرت عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الرابعة، وتضم إلى جانبه كلا من جورماهيا الكينى ونصر حسين داى الجزائرى وبترو أتليتكو الأنجولى.

 

المقاصة يتمسك بجون أنطوى رغم إغراءات بيراميدز والزمالك

أعلن مسئولو المقاصة تمسكهم بخدمات المهاجم الغانى جون أنطوى حتى نهاية الموسم على الأقل، وكشف مسئولو المقاصة أنهم تلقوا عروضاً رسمية من الزمالك وبيراميدز خلال الساعات الماضية لشراء اللاعب بعروض مبدئية وصلت قيمتها لـ2 مليون دولار لكل منهما.

وأكد مسئولو المقاصة أن الحالة الوحيدة لبيع أنطوى فى الشتاء هو وصول عرض من الصين أو الخليج لشرائه تصل قيمته بحد أدنى 4 ملايين دولار.

 

تعرف على ترتيب ومواعيد مباريات الزمالك بعد قرعة الكونفدرالية

أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التى أٌقيمت اليوم فى القاهرة، عن وقوع الزمالك فى المجموعة الرابعة التى تضم إلى جانبه كلاً من نصر حسين داى الجزائرى، بترو أتليتكو الأنجولى، جورماهيا الكينى.

ويبدأ الزمالك مشواره بمواجهة جور ماهيا فى كينيا يوم 3 فبراير المقبل ثم يستضيف نصر حسين داى الجزائرى يوم 13 فبراير ويستضيف الزمالك بعد ذلك بترو أتلتيكو 24 فبراير المقبل، قبل مواجهته فى أنجولا 3 مارس المقبل.

ويستضيف الزمالك بعد ذلك جورماهيا الكينى يوم 10 مارس، قبل أن يختتم مبارياته أما حسين داى فى الجزائر يوم 17 مارس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق