من البرلمان لوزير الداخلية في عيد الشرطة: صدقتم ما عاهدتم الله عليه

الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:00 م
من البرلمان لوزير الداخلية في عيد الشرطة: صدقتم ما عاهدتم الله عليه
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
مصطفى النجار

 
توالت برقيات التهنئة التى وجهها قيادات مجلس النواب، إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة، إذ بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب برقية تهنئة وتبعه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان.
 
ووجه رئيس البرلمان، في برقيته لوزير الداخلية، التحية والإعزاز والتقدير لشخص الوزير، متابعا: "فيطيب لنا أن نهنئكم بذكرى عيد الشرطة، الذي نتذكر فيه ونخلد شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من لقى ربه ومنهم من ينتظر، الذين جعلوا الولاء للوطن أغلى وأسمى من الحياة".
 
وقال الدكتور عبدالعال، على أنه أبطال الشرطة قدموا أرواحهم من قبل فداء للوطن، وحماية لترابه المقدس ضد المحتل الإنجليزي، ويتواصل عطاؤهم اليوم، ولا يزال، وفاء للعهد والقسم، عيونهم ساهرة لا تنام لنحيا نحن، ونبني مستقبلاً أفضل للأجيال القادمة.
 
كما وجه تحية من القلب لـ"أطهر الشهداء، وأشجع الرجال، الذين أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان"، لأنهم افتدوا الوطن بأرواحهم وهم يطاردون أعداء الحياة، المفسدون في الأرض الذين يستبيحون سفك الدماء، وتحطيم كل القيم النبيلة، سائلًا الله العلي القدير أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار، حمى الله شعب مصر من كل سوء.
 
كذلك وجه النائب علاء عابد، التحية لوزير الداخلية، قائلًا: "يطيب لنا أن نهنئكم بذكرى عيد الشرطة، الذي نتذكر فيه ونخلد شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من لقى ربه ومنهم من ينتظر، الذين جعلوا الولاء للوطن أغلى وأسمى من الحياة".
 
وتابع عابد: "لقد قدم أبطال الشرطة أرواحهم من قبل فداء للوطن، وحماية لترابه المقدس ضد المحتل الإنجليزي، ويتواصل عطاؤهم اليوم، ولا يزال، وفاء للعهد والقسم، عيونهم ساهرة لا تنام لنحيا نحن، ونبني مستقبلاً أفضل للأجيال القادمة، فتحية من القلب لأطهر الشهداء، وأشجع الرجال، الذين أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان، فافتدوا الوطن بأرواحهم وهم يطاردون أعداء الحياة، المفسدون في الأرض الذين يستبيحون سفك الدماء، وتحطيم كل القيم النبيلة".
 
واختتم رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان برقيته لوزير الداخلية، قائلًا: "نسأل الله العلي القدير أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار.. حمى الله شعب مصر من كل سوء.علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان".
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق