#خليها_تعنس VS #ربنا_نجدها_نوسة.. من ينتصر في معركة فيس بوك؟

الإثنين، 28 يناير 2019 01:00 م
#خليها_تعنس VS #ربنا_نجدها_نوسة.. من ينتصر في معركة فيس بوك؟
ربنا نجدها نوسة

 

حالة من الغضب أثارتها حملة «خليها تعنس»، التي أطلقها مجموعة من الشباب بهدف مقاطعة الزواج لإرتفاع التكاليف والمهور والمطالبات غير منطقية خارج قدرتهم المادية، لدى الكثير من الفتيات.

الفتيات ردوا على الشباب بإطلاق حملات أخرى مثل #خليه_يخلل، و#خليك_في_حضن_أمك، وأخيرا حملة #ربنا_نجدها_نوسة، التي أعلن عنها من خلال هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي.

رد على خليها تعنس

 

يذكر أن أسم الحملة مأخوذ من إحدى مشاهد من فيلم اللمبى للفنان محمد سعد، وقد لاقى الهشتاج تفاعل العديد من الفتيات، الذين شاركوا في نشر الحملة من خلال نشرها على صفحاتهم الشخصية، حيث قالت إسراء أشرف: «أنت ماتجيش تتقدم لواحدة وتاخدها من بيت أهلها ويكونوا مجهزينها ب 100 او 200 او 300 ألف حتى ويكونوا مديونين ودافعين دم قلبهم عشان بنتهم دي يكون عندها أحسن حاجة، عشان احنا أصلا فمجتمع متخلف بيفرض ع البنات والرجالة أنهم يجيبوا حاجات حتكفيهم وتكفي عيالهم وممكن يورثوا منهم كمان لأحفادهم.. وفالآخر سيادتك رافض تكتب قايمة ولا شايف ان طلبات اهل البنت دا افترا او كتير وتقول: #خليها_جنب_أبوها».

حملة 5
حملة ربنا نجدها نوسة2
حملة5

وبينما رأى البعض إنه رد طريف على حملات الشباب، حيث قالت أسماء سمير ساخرة :«قال تعنس قال»، كما قالت داليا محمد: «ما الذي بين نوسة وربها كي ينجدها».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق